هل حبوب كيرفر بلس تزيد من وزن الأرداف ، وهل لها أضرار ؟

سؤال

هل حبوب كيرفر بلس الأمريكية لها أضرار ؟ وهل فعلا تزيد من وزن الأرداف ؟ وهل خلطة القهوة التركية وخل التفاح والليمون تنقص حجم الثدي ؟ وأريد طريقة لزيادة وزن الفخذين والمؤخرة فهي ضعيفة جدا. وأريد طريقة لتصغير حجم الثدي ، فهو كبير جدا وغير متناسق مع جسمي

إجابة ( 1 )

  1. مرحباً بك في قسم الاستشارات ،

    لا ننصح باستخدام اي من هذه المشتحضرات او الخلطات التي يتم الترويج لها بخصوص التخسيس و تغيير شكل الجسم ، لعدم وجود ادلة طبية على فاعليتها .

    زيادة حجم الارداف و الفخذين يعتمد على انتظامك في ممارسة تمارين رياضة لشد الارداف و زيادة كتلتهم العضلية .

    بالصور تمارين مفيده وفعاله لشد الارداف

    أنا بمارس رياضة كمال الاجسام وعندى الدهون الخفيفة علي العضلات والبطن ؟

    كما لا يوجد وصفة أعشاب تعمل على تصغير الثدي .

    النسبة لكبر حجم الثدي فإنه في بعض الاحيان يحتاج جراحة بسيطة لتصغير الثدي ، خاصة عندما يؤدي كبر حجم الثدي بشكل زائد عن الطبيعي لمشاكل في المظهر الاضافة لتأثير أهم متمثل في ألام العمود الفقري و الرقبة .

    لذا فاننا ننصحك بالذهاب للفحص العيادي لدى طبيب جراحه تجميل لفحص الثدي جيدا وتحديد الخيار العلاجي المتاح والانسب في حالتك ,,,,

    اما عن المستحضرات الموضعية فإن تاثيرها موضع دراسة و غير مؤكد بشكل كامل .

    بالنسبة لحمالة الصدر الطبية تكون فكرتها الاساسية العمل على توزيع وزن الصدر قدر الامكان على الرقبة و الكتفين و الظهر بشكل متوازن مما يقلل من الألام الناتجة عن زيادة حجم الثدي .

    الرياضة : الرياضات و التمرينات التى تعمل على شد عضلات الصدر قد تعمل على ظهور الثدى بشكل افضل ، و اقل ترهلا ، و لكنها لا تقلل حجم الثدى ، فقط تحسن المظهر العام له .

    مع تمنياتنا بدوام الصحة والعافية .

‫أضف إجابة