ما هي أسباب قلة و فقدان الرغبة عند الرجل ؟ وما علاجها ؟

سؤال

ما هي أسباب قلة و فقدان الرغبة عند الرجل ؟ وما علاجها ؟ فقد لعبت كرة قدم ولكن أصبت  في مكان حساس وهو الجهاز التناسلي وأيضا الخصية اليمني شعرت بألم بسيط ولكن الأن  بدأ يختفي  الحمد لله والخصتين لم يحدث لهم شئ من حيث الرؤية  وفي مكانهم الطبيعي ولكن أشعر بأن الشراهة  الجنسية لم تعد مثل ما كانت قلت لكن موجودة والحمد لله لكن ليست مثل ما كانت عليه هل هذا يسبب عقم أم شئ طبيعي ؟ وأيضا يوجد إحتلام والسائل المنوي يتساقط  فهل هذا شئ طبيعي أم عقم؟

إجابات ( 3 )

  1. السلام عليكم اخي الكريم 🙂

    نود التوضيح اخي الكريم انه لا علاقه بين تعرض الخصيه لاصابه ونقص الرغبه الجنسيه حيث ان نقص الرغبه الجنسيه يحدث عند انخفاض نسبة هرمون الذكوره عن الحد الطبيعي لذا فالاغلب ان ما تمر به بسبب نفسي نتيجة تعرضك
    لهذه الاصابه …….

    ولكن للاطمئنان اخي الكريم فاننا ننصحك بالذهاب للفحص العيادي لدى طبيب امراض ذكوره لاجراء فحص شامل للخصيه واجراء اشعة دوبلر وسونار عليها للتاكد من عدم وجود اي اصابات نتجت عن الاصابه التي تعرضت لها وكذلك اجراء تحليل للسائل المنوي للاطمئنان ومن ثم تحديد العلاج المناسب تبعا للفحص ونتائج التحليل ……..

    حدوث الاحتلام هو ظاهره طبيعيه ينظمها الجسم من تلقاء نفسه للتخلص من فائض الحيونات المنويه لديه وهو امر طبيعي لا علاقه له بالعقم ولا ينبغي ايقافه او التحكم به ……….

    تمنياتنا بالصحه والعافيه 🙂

  2. ولو كان هناك اصابات الاصابات ستسبب عقم؟

  3. التعرض لاصابه شديده بالخصيه قد يسبب تلف الخلايا الموجوده داخل الخصيه وهو ما قد يؤثر على تكوين السائل المنوي ولكن ليس شرطا ان يؤدي ذلك للعقم لا قدر الله وذلك لان حدوث العقم يعني وجود ضمور للخصيتين بشكل كامل ……

‫أضف إجابة