ما هي أفضل طريقة توحيد لون البشرة ؟ و كيفية العناية ببشرتي ؟

سؤال

السلام و عليكم  ما هي طريقة توحيد لون البشرة ؟ و كيفية العناية ببشرتي ؟  لدي أثار حبوب خفيفة في الجبهة و الذقن و كذلك شفايفي يميلون للون الأزق أريد مساعدتك في وصف لي كريمات لصفاء البشرة و تفتيح لون الشفايف و أن يكون لي لون موحد للبشرة شكرا على جهودكم .

إجابة ( 1 )

  1. مرحبا أختى الفاضلة ,

    للحصول على بشرة صافية اليكي بعض الخطوات :

    علاج آثار حب الشباب عن طريق صنفرة الجلد : ويتم إستخدام فرشاه دوارة تعمل على ازالة الجلد الميت، وبالتالي تعمل على إخفاء ندبات حب الشباب . علاج آثار حب الشباب عن طريق الجراحة : وتستخدم في حالات الندبات الشديدة حيث يتم ازالة الندبة، وعمل غرزة طبية مكان الجرح أو أخذ قطعة من الجلد من منطقة آخرى وتغطية الجرح بها .

    علاج آثار حب الشباب عن طريق الكريمات الموضعية : تعد الكريمات التي تحتوي على الكورتيزون من أفضل العلاجات للقضاء على آثار حب الشباب، ولكن لا بد من وصف الدواء من قبل طبيب الجلدية المعالج .

    علاج آثار حب الشباب عن طريق كشط الجلد : ويتم استخدام آداة لكشط الطبقة الخارجية من الجلد، وتستخدم لعلاج الندبات البسيطة .

    الليزر : من أكثر الأنواع شيوعاً هو الليزر باستخدام ثاني أكسيد الكربون، والليزر نوع ياج، ولكن في الآونة الأخيرة ظهر الليزر التجزيئي، وهو تقنية حديثة تعمل على ارسال أشعة الليزر دون حدوث حروق بالبشرة .

    مع تمنياتنا بدوام الصحة والعافية .

‫أضف إجابة