انا بقوم بتنفيذ البرنمج الامريكى

سؤال

انا بقوم بتنفيذ البرنمج الامريكى لزيادة الطول خلال شهر .1. عايز اعرف انا مكن ازيد اد ايه خلال شهر مع العلم عمرى 19 عام و طولى 165 ؟ ــ 2. وهل انا لو بطلت البرنامج هرجع اقصر تانى ؟ __ 3.وهل يؤثر البرناامج الامريكى لزيادة الطول على سرعة الانسان فى الجرى ؟؟ ــ 4.وهل يوجد له اثار سلبيه ؟ــــــــ مع العلم موقع استشارتي عرض موضوع شبه البرنامج الامركى مختصر جدا فى ثلاث تمرينات فقط . 5.ممكن اعرف ايهما افضل ؟؟
ارجو الاجبه مع الترقيم . شكرا ــــــــــــــــــــ خارج التمرين هل يمكن زيادة طوالى من خلال دكتور عظام وانا سنى 19 عام ؟؟؟ وهل التكلفه عاليه ؟؟

إجابة ( 1 )

  1. السلام عليكم اخي الكريم 🙂

    1- مقدار الطول يختلف من شخص لاخر تبعا لعوامل النمو حيث ان فكره البرنامج انه يعمل على تمديد عضلات الجسم Stretching exercises فتجعل الظهر أكثر استقامة، وتجعل تأثير الجاذبية أقل، وبالتالي يبدو أن الجسم قد زاد طولاً، إلا أنه في الحقيقة لم يكن هناك زيادة في الطول بالمعنى الحقيقي، بل تغيير في شكل الجسم بأن أصبح أكثر استقامة، وعضلات قوية تساعد على إبقاء المسافات بين الفقرات.

    2- يفضل الاستمرا على التمارين لانه متى توقفت التمارين ترتخي العضلات فتقل المسافه بين الفقرات فتصبح اقصر .

    3- لا يوجد ما يثبت ذلك .

    4- لا يوجد اثار سلبيه سوى انه يعود ارتخاء العضلات كما كان من قبل عند التوقف عن التمارين لذا ينصح بممارستها دون توقف ولو بشكل اقل .

    5- التمارين المذكوره تزيد من الطول حتي(5) سم وستلاحظ بداية ظهور النتيجة خلال أسبوعين فقط من بداية الإلتزام بتلك الطريقة لذا فهي جيده جدا .
    6- لا يمكن زياده الطول من خلال طبيب عظام فمثل هذه العمليه يتم فيها تركيب جهاز إليزاروف او عملية تطويل العظام لا يكون الهدف منها زيادة طول الشخص العادي.. الهدف بالاساس هو تعديل طول احد الاطراف المصاب بقصر في الطول عن الطرف الاخر.

    تمنياتنا بالصحه والعافيه 🙂

‫أضف إجابة