السلام عليكم أنا شاب لم أعد أحتلم منذ

سؤال

السلام عليكم أنا شاب لم أعد أحتلم منذ فترة طويلة و لا يكون هناك إنتصاب عند الإستقاظ من النوم فهل هدا يعني أن هناك ضعف جنسي ؟

إجابات ( 3 )

  1. مرحبا أخي الفاضل ,

    نرجو منك الاجابة عن بعض الاسئلة :

    – منذ متى ظهرت الاعراض ؟

    – هل تمارس العادة السرية ؟ ما معدل ممارستها ؟

    – هل تعاني من وجود الم بالبروستاتا ؟

    – هل تعاني من حرقان , تقطع اثناء التبول ؟

    – هل تعاني من امراض مزمنة ؟

    – هل تتناول ادوية بصفة مستمرة ؟

    في انتظار اجابتك .

    تحياتي .

  2. منذ متى ظهرت الاعراض ؟ منذ حوالي 6 أشهر أو أكثر هل تمارس العادة السرية ؟ كنت أمارسها أما الآن إنقطعت ما معدل ممارستها ؟يوميا هل تعاني من وجود الم بالبروستاتا ؟ لا هل تعاني من حرقان ، تقطع اثناء التبول ؟ لا هل تعاني من امراض مزمنة ؟ لا هل تتناول ادوية بصفة مستمرة لا

  3. مرحباً أخي الفاضل،

    لا داعي للقلق بهذا الشأن حيث أن الاحتلام عملية طبيعية يقوم بها الجسم وفقاً لأدراكه للمتطلبات الفسيولوجية للاعضاء المختلفة .

    الأمر في هذه الحالات يكون متوقف على نمط و طبيعة نومك ، حيث أن الاشخاص اصحاب النوم الثقيل قد لا يشعرون بعملية الاستثارة اثناء الاحتلام سوى في اخر مراحلها نتيجة انغماسهم في النوم ، و هذا يعطيهم انطباع زائف ان الاحتلام لا يحدث أو يحدث بشكل سريع .

    في حال رغبتك في الاطمئنان بشكل كامل يمكن مراجعة طبيب أمراض ذكورة من اجل الاطلاع على التاريخ الطبي التفصيلي و عمل فحص عيادي مباشر ؛ حيث سيكون لذلك الفحص دوراً كبيراً في طمأنتك لعدم وجود مشكلة بما سيمكنك من اخراج الموضوع من دائرة تركيزك الشديد و تركه لمساره الطبيعي . كما ان ذلك سيسمح للطبيب في حالة وجود اي مشاكل لا قدر الله ان يكتشفها و يساعدك في وضع خطة علاجية مناسبة .

    مع تمنياتنا بالصحة و العافية .

‫أضف إجابة