أنا كنت ولله الحمد اعاني البرود الج

سؤال

أنا كنت ولله الحمد لا اعاني من البرود الجنسي و الآن اصبحت اكره فكرة الجنس و اخاف منه و لا ارغب فيه فهل هذا يعد برودا جنسيا بسبب معاملة سيئة و تنمر تعرضت له ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-03-07T19:10:06+03:00

    مرحبا بك في قسم الإستشارات……..

    إن التحدث مع معالج أو مستشار ماهر في معالجة العلاقات الزوجية، يمكن أن يساعد في علاج البرود الجنسي بشكل جيد، وغالباً ما يتضمن العلاج التثقيف حول الاستجابة الجنسية والتقنيات.

    من المرجح أن يقدم المعالج أو المستشار الخاص بكِ توصيات بشأن مواد يمكن قراءتها أو تمارين خاصة بالأزواج، نصيحة الأزواج التي تتناول قضايا العلاقة قد تساعد أيضًا على زيادة مشاعر الألفة والرغبة.

    التواصل المفتوح مع شريك حياتك يجعل العالم مختلفًا في الشعور بالرضا، حتى إذا لم تكن معتادًا على التحدث عن الأشياء التي تعجبك ولا تعجبك، فإن تعلم القيام بذلك وتقديم الملاحظات بطريقة لا تهدد، يمهد الطريق لمزيد من الألفة.

    إن العادات السيئة مثل الإفراط في تناول الكحول يمكن أن تثبط الاستجابة الجنسية، أيضاً عدم النشاط البدني قد يؤدي لنفس النتيجة، يمكن أن يؤدي النشاط البدني المنتظم إلى زيادة القدرة على التحمل وتحسين مزاجك مما يعزز المشاعر الرومانسية، يمكن أيضاً تعلم طرقًا لتقليل التوتر حتى تتمكن من التركيز والاستمتاع بالخبرات الجنسية.

    تحياتي.