هل يتساقط الشعر مجددا بعد ايقاف performa spray وما الحل الأمثل للتساقط؟

سؤال

ما هو performa spray 5% ولو استخدمته ثم أوقفت استخدامه ، سوف يتساقط شعري مرة أخرى ؟ أنا عندي 21 سنة وشعري كان كثيف وخف كثيرا الآن من مقدمة الرأس وعندما أقوم بغسله يتساقط منه الكثير ، مع العلم أنا لا أعاني من الأنيميا ، وأيهما أفضل للشعر سورسيير الياباني أم نيوتيد ؟

2013-10-14T12:40:20+03:00 1 إجابة 0

إجابة ( 1 )

  1. مرحباً اختي الكريمة ،

    لا داعي للقلق الزائد بإذن الله ؛ حيث ان المسألة تتركز بشكل أساسي ان كثير من مستحضرات علاج المشاكل الجلدية تحتاج للاستمرار عليها لفترات طويلة نسبياً .

    نعم الدواء المذكور يتطلب الاستمرار عليه لفترة طويلة لأن ايقافه قد يتسبب في عودة تساقط الشعر .

    لكننا ننصحك قبل البدء في استخدام الدواء بمراجعة طبيب جلدية لفحص فروة الرأس و التأكد من عدم وجود أي مشاكل جلدية لا قدر الله تسبب مشكلة تساقط الشعر ، و في حال وجودها يمكن من خلال تشخصيها و علاجها استئصال مشكلة التساقط من جذورها . و على اساس هذا ايضاً يمكن تقرير ما اذا كنتي بحاجة للمستحضرات الاخرى المذكورة في الاستشارة أم لا .

    مع خالص تمنياتنا بالشفاء العاجل ان شاء الله .

‫أضف إجابة