کمية المني الذي اقذفه قليل وحاد زوجتي تنفر من الجماع لان منيي حاد ولاذع

سؤال

انا عندي رغبةفي الجنس وحالةالانتصاب جيد ليس عندي ضعف في الانتصاب لکن کمية المني الذي اقذفه قليل وحاد زوجتي تنفر من الجماع لان منيي حاد ولاذع وکميته قليل وبعض المرات يخرج قليل من المني عندالقذف ولکن اکثر حاداً وانا ليس لدي ايةمشکلة في التبول والمسالک البولية ولا البروستاتا و نسبة التوستيستيرون اعتيادی ولکم جزيل الشکر والتقدير

إجابة ( 1 )

  1. مرحباً أخي الفاضل ،

    تحتاج لمراجعة طبيب امراض ذكورة من اجل عمل فحص شامل و تحليل سائل منوي كامل لاكتشاف وجود اي نسب صديد او لزوجة عالية او اي خلل في السائل المنوي قد يكون مسئول عن الاعراض التي ذكرتها .

    و بالنسبة لنفور زوجتك من الجماع ..
    أهم ما ننصحك به هو :
    – اظهار الدعم و التفهم لمشاعر زوجتك الحالية و عدم الضغط عليها .

    من ناحية أخرى هناك نصائح عامة من اجل استعادة الرابطة العاطفية بينكم بشكل أسرع . .

    * البدايه يجب ان تكون دائما خارج غرفه النوم .. تبدأ بالكلام الجميل الذي يتغني بالجمال والجسم .. ثم بعض المداعبات اللطيفه خارج الغرفه وهذا ما له من تهيأه واستعداد نفسي وبدني للطرفين للدخول في العلاقه الجنسيه . وطبقا للابحاث من جامعة التا . ان التحدث والاستماع يساعد على تكامل العلاقه العاطفيه . والتي من شأنها الخروج من المواقف التي كانت تسبب التوتر ..

    * تأكد أنها ترغب في اسعادك .. بالتاكيد هذا ينطبق على الزوجه التي تحب زوجها .. هي تحب التواصل معك تحب ان تعلم دون ان تسالك ماذا ترغب وماذا تريد . قد لا تملك الشجاعه للقياده . وهنا يأتي دورك . يجب عليك ان تعلمها .. الحديث معها عن العلاقه الحميميه مهم .. يجب ان تعرف منك وتستمع لك سيتحسن اداؤها كثيرا معك .. بالطبع اذا كانت تحبك .. ستجد رغبه كبيره في سماعك ومحاوله تجربه ما تقوله وذلك للثقه الغير محدوده بينكم .. الحديث ايضا عن الجنس يجعلكم متقاربين .. غير زيادة ثقتها وقدرتها على امتاعك . يقول العلماء التحدث عن ذلك خارج غرف النوم يسبب 79 % من الاشباع الجنسي عند الطرفين .

    * اشركها معك في بعض الاعمال .. ممارسه الرياضه .. القيام ببعض الاعمال الصعبه . ذلك يزيد من نسبه هرمون التستوستيرون لديها والذي يسبب انطلاق الشهوه .

    * المساج .. حاول ان تقوم بذلك لها وهي ايضا بالتبادل .. ذلك يلهب المشاعر . المرأه تحب ان تشعر بالاسترخاء والراحه قبل الشروع في ممارسه الجنس .

    كما ننصحك باقامة حوار ودي بينك و بين زوجتك عما يمكن ان يساعدك خلال العلاقة من اجل الاستمتاع بأفضل طريقة .

    خالص تمنياتنا بدوام الصحة .

‫أضف إجابة