ما هي أفضل وصفات لتخسيس الارداف و المؤخرة ؟

سؤال

السلام عليكم أنا شاب أبلغ من العمر 24 سنة و أسأل عن أفضل وصفات لتخسيس الارداف و المؤخرة فأنا أعاني من مشكلة سببت لي عقدة نفسية في حياتي ، هذه المشكلة هي أنني أعاني من الوزن الزائد على مستوى الأرداف و المؤخرة لعل هذا بسبب عملي الذي يستوجب علي الجلوس طوال اليوم و لا أجد وقتا للرياضة و بسبب عملي يجب علي الذي يستوجب علي أن أكون أنيقا دائما أخجل من لبس سراويل الجينز لأنها تبدو ضيقة علي سيدي أرجوك ما علاج مشكلتي أعطيني وصفات لتخسيس الارداف تكون طبيعية فعالة أو أدوية أو إذا أردت أن أتوجه إلى طبيب ماذا يجب أن يكون إختصاصه و شكرا لكم .

إجابات ( 3 )

  1. مرحباً أخي الكريم ،

    بداية لا داعي للخجل حيث ان هذه المشكلة شائعة و سهلة العلاج ان شاء الله ، كل ما تحتاجه هو المثابرة و الانتظام على بعض التمارين الرياضية .

    بداية يجب ضبط وزن الجسم بشكل عام و ذلك من خلال الحرص على تناول وجبات غذائية صحية متوازنة و ممارسة التمارين بانتظام .

    و رغم اننا نقدر انشغالك في العمل ، لكن محاولة ايجاد فترة تتراوح بين نصف ساعة و ساعة كل يوم لممارسة الرياضة هي استثمار ضروري لك من أجل صحة جسمك ، حاول ان تدمجها في روتينك اليومي بأي طريقة . ربما بجعل هذه التمارين اثناء المشي للعمل في الصباح او قبل النزول من المنزل في الصباح اثناء تناول الافطار ، او بأي طريقة تساعدك على دمج هذه التمارين في جدولك اليومي .

    في محور أخر فإن اختيار ملابس شيك تناسب وضع جسمك الحالي لا عيب فيه ، بل سيساعدك على الظهور في افضل صورة ممكنة لحين النجاح في التخلص من الوزن الزائد ان شاء الله .

    أخيراً ننصحك بالاطلاع على هذا الدليل المصور للتمارين التي تستهدف الارداف بشكل خاص :
    بالصور تمارين مفيده وفعاله لشد الارداف
    https://estisharty.com/articles/a-269

    انفوجرافيك | تمارين فى منزلك تخلصك من دهون الأرداف
    https://estisharty.com/infographics/i-90

    مع تمنياتنا بالصحة و العافية ان شاء الله .

  2. حسنا سيدي الفاضل اشكرك لمنحي البعض من وقتك . هل هناك ادوية صيدلية لعلاج مشكلتي .واذا اردت الاتجاه لطبيب فماذا يجب ان يكون اختصاصه . وشكرا لك و سامحني ع الازعاج

  3. لا شكر على واجب اخي الكريم . .

    للأسف خدمة الاستشارات في الوقت الحالي لا تتضمن اعطاء وصفات دوائية لعدم اطلاعنا على كافية التفاصيل الصحية للحالة مما قد ينتج عنه وصف أدوية غير مناسبة ، و ذلك حرصاً مننا على صحة و سلامة زوارنا الافاضل .

    يمكن ان يكون اختصاص التجميل مناسب لحالتك حيث سيقوم بفحص الحالة و تحديد ما اذا كان يمكن ان تستجيب للتقنيات العلاجية البسيطة ان تحتاج لحلول جراحية .

    وفقك الله للخير و النجاح .

‫أضف إجابة