وبركاتة عندما اقوم باستعمال معجون ا

سؤال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة عندما اقوم باستعمال معجون الاسنان او صابون لغسل الفم كثيراً من الاحيان يصيبني الغثيان

إجابة ( 1 )

  1. مرحبا بك في قسم الإستشارات……….

    اليك بعض النصائح للحصول على اسنان بيضاء ونقيه :

    اعتمد على نفسك ؛ لأسنان أكثر بريقا و تألقا :

    أنت قادر على التخلص من الطبقة السطحية من صبغة الأسنان بنفسك ، فهناك عدد من المنتجات التى تستطيع أن تستخدمها فى المنزل كمعجون الأسنان ، شرائط التبيض و أيضا أطقم التبيض. و كذلك يمكنك استخدام بعض منتجات التبيض الأخرى للتخلص من الطبقة السطحية للصبغة ؛ و لكن قد تحتاج لطبيب الأسنان للتخلص من الطبقة العميقة للصبغة .

    شرائط التبيض المنزلية :

    قد تساعدك هذه الشرائط على التخلص من صبغة الأسنان . هذه الشرائط رفيعة للغاية و غير مرئية و هى مغطاة بمادة هلامية من البيروكسيد المبيض . يجب استخدامها لبضع دقائق يومياً لمدة أسبوع و ربما أكثر . و النتائج مبهرة خلال أيام و تستمر لمدة سنة على أقل تقدير .

    معاجين الأسنان المبيضة :

    للتخلص من صبغات الأسنان يمكنك إستخدام بعض معاجين الأسنان أو بعض السوائل و المواد الهلامية ،و التى تستطيع إزالة صبغة الأسنان ، و ذلك لاحتوائها على بعض المواد الكيميائية و المواد الكاشطة . و لكنها على عكس المواد المبيضه لا تغير لون الاسنان الطبيعى

    لعلاجات المنزلية لاسنان اكثر بياضا :

    هناك الكثيرون مازالوا يفضلون بعض الطرق المنزلية كالبيكربونات لتبيض الأسنان . و أخرون يفضلون بعض الأطعمة مثل التفاح و الكمثرى و الجذر و التى تزيد من إفراز اللعاب و الذى يقوم بغسل بقايا الطعام من الفم . و كذلك استخدام العلكة عديمة السكر و التى تزيد أيضاً من إفراز اللعاب . حيث أن للعاب دور هام أيضاً فى معادلة الحامض الذى يتسبب فى تسوس الأسنان .

    لا تنسى المداومة على السلوكيات الصحية :

    لا تنسى أن تغسل أسنانك على الأقل مرتين يومياً ، و يفضل غسل الأسنان بعد تناول الطعام . و من الأفضل أيضاً استخدام فرشاة الأسنان الصوتية أو الالكترونية فهى أفضل من الفرشاة التقليدية فى التخلص من بقع الأسنان و صبغة الأسنان

    يمكنك تغيير نوع معجون الأسنان اذا كان يسبب مشكلة.

    تمنياتنا باسنان بيضاء نقيه .

‫أضف إجابة