ممكن الاجابه على الاسئله الاتيه

سؤال

ممكن الاجابه على الاسئله الاتيه باختصار مع الترقيم ــــــــ 1ــ انا عرفت متوسط طول القضيب و عرفت ايه اقصى طول ممكن يستوعبه المهبل عند المرأه . عايز اعرف متوسط حجم (تخن) القضيب و ايه اكبر حجم ممكن يستوعبه مهبل المرأه قبل الانجاب و بعد الانجاب ؟
ـــــــــ 2ــ انا عندى على قضيبى حبوب صغيره تثير الحكه الشديده ممكن اعرف ايه دا ؟؟ــــــــ 3ـ انا لما بمارس العاده السريه البيضه الشمال من الخصيه بتدخل جو الجسم تماما و احيانا بتوجعنى . ممكن اعرف دا من ايه ؟؟ ــــــ 4ـ انا عندى 19 سنه . هل فى امل ان قضيبى يزداد طولا و حجما ؟ ــــــ 5ـ هل يمكن زياده حجم القضيب اذا زرت طبيب عقم وتناسليه ؟؟

إجابة ( 1 )

  1. مرحباً أخي الفاضل ،

    1
    متوسط محيط القضيب ، أي عند قياس المحيط الدائري للقضيب يكون في حدود 12 سنتيمتر وفقاً لبعض الدراسات الطبية .
    بالنسبة للمهبل فإن هناك نطاق واسع من التنوع و لكن اتساع المهبل في خط مستقيم يكون عند نهاية المهبل في حدود 3.5 سم بينما يقل تدريجياً لما ارتفعنا لأعلي ليصل الى ما يقارب 2.5 سم في نهاية القناة المهبلية .

    2
    الحبوب تتنوع حسب تفاصيل التاريخ الصحي للحالة ، قد تكون مشكلة جلدية خاصة بتكون طبقات سميكة من الجلد خاصة اذا كنت تعاني منها في مناطق اخرى م نالجلد ، و قد تكون سنطات ، و قد تكون قرح متقدمة على القضيب ، و قد تكون حبوب صغيرة الحجم لدرجة تجعلها ضمن النطاق الطبيعي لشكل الجلد .
    الجزم بتشخيصها يحتاج مراجعة مباشرة لطبيب جلدية و تناسلية .

    3
    هذا غير معتاد بشكل عام و قد يرجع الى ممارستك للعادة السرية بشكل عنيف مما يؤدي لتضرر الاعضاء التناسلية و هو أمر سلبي و يجب ان تتوقف عنه في أقرب وقت ممكن .

    4
    يمكن ان يستمر النمو الجسماني بشكل عام حتى منتصف العشرينات في بعض الاشخاص ، لذا لا داعي للقلق ومادمت لات عاني من اي مشاكل هرمونية لا قدر الله فمع حرصك على التغذية الصحية بشكل عام و ممارسة الرياضة سوف يتقدم نموك بشكل جيد و طبيعي .

    5
    حجم القضيب يتحدد على اساس عوامل جينية في المقال الأول لذا فإن مراجعة الطبيب رغم اهميتها في اكتشاف أي مشكلة ، إلا أن تأثيرها يتركيز على حالة وجود مشكلة مرضية لا قدر الله ، اما اذا كان نمو القضيب ضمن النطاق الطبيعي فلن يكون هناك دور كبير للعلاج في زيادة حجم القضيب بشكل فعلى .

    مع تمنياتنا بالصحة و العافية ان شاء الله .

‫أضف إجابة