ما هي اسباب نقص النظر حيث يوجد خلل في نظري منذ عام 2013؟

سؤال

ما هي اسباب نقص النظر حيث سبق وأن كتبت لكم حول وجود خلل في النظر لدي وبعد العديد من المراجعات للأطباء في كردستان العراق وطهران لم أحصل على العلاج المفيد والشافي ولازلت أعاني من الخلل والمرض منذ أيار من العام 2013 ؟ وكما ذكرت لكم عند مراجعتي لأحد الأطباء وبعد إجراء الفحوصات اللازمة أوصانى بمراجعة طبيب متخصص في الجملة العصبية وعند مراجعة أحد الأطباء بالجملة العصبية وكان جراحاً وبعد أخذ ثلاث إشاعات ( إم أر أى و سكان سي تي) أخبرني بوجود تضييق في العصب السادس وكتب لي بعض الأدوية والحقن إلا أنني لم أستفد منها ، فراجعت طبيب باطني متخصص أيضاً بالجملة العصبية وقدمت له الإشاعات التي كانت موجودة لدي إلا أنه أهمل ذلك فقد كتب لي نوعين من الحبوب النوع الاول هو ( Dacortin 30 mg ) وقال لي أن أستعمل عبوة واحدة فقط ، أما النوع الثاني فهو ( Mestinon 60 mg ) وقال لي يجب أن أبقى على هذا النوع مدى الحياة ، إلا أنني لم أستفد منه ، فالذي أرجوه إعلامي عن مدى فائدة هذين النوعين من الحبوب وما هي أعراضهما الجانبية وهل هذين النوعين مفيدان لمرضي. رقم إستشارتي لديكم في وقت سابق كما أعلمتموني برسالة خاصة هو ( 10336 ) فالذي أرجوه إعلامي هل أظل أستعمل حبوب المستينون أم هناك طريقة أو حالة أخرى تفيدني وتنقذني من هذا الخلل الذي أعاني منه ؟ مع وافر شكري وتقديري.

إجابات ( 4 )

  1. مرحبا أخي الفاضل ,

    نرجو منك رفع صورة للتحاليل والاشعة على أحد مواقع الرفع , وامدادنا بالرابط لنتمكن من فهم حالتك بطريقة صحيحة , وافادتك بشكل سليم .

    مع تمنياتنا بالشفاء العاجل .

  2. الاعزاء في استشارتي ، رقم الاستشارة 10336و 15929، قبل مايقارب الاربعة ايام ارسلت لكم كل المعلومات المتوفرة لدي ولازلت بانتظار جوابكم ، مع وافر شكري وتقديري .

  3. مرحبا أخي الفاضل .

    نرجو منك رفع صورة للتحاليل والاشعة على أحد مواقع الرفع , وامدادنا بالرابط في رد هنا على الاستشارة لنتمكن من فهم حالتك بطريقة صحيحة , وافادتك بشكل سليم .

    تحياتي .

  4. مرحبا أخي الفاضل ,

    بعد الاطلاع على الاشعة يفضل الالتزام بالحبوب المذكورة سابقا .

    الدواء يعمل على نقل الاشارات العصبية من الجهاز العصبي .

    ولكن انتبه أخي الفاضل لظهور بعض الاعراض الجانبية :

    غثيان.

    زيادة التبول .

    التعرق .

    الوخز في الأطراف .

    طفح جلدي .

    مع تمنياتنا بالشفاء العاجل .

‫أضف إجابة