ما هى اسباب سرعة القذف بدون إنتصاب فقط عند الاستثارة؟

سؤال

ما هى اسباب سرعة القذف بدون انتصاب عند الاستثارة مع وجود بعض الآلام في منطقة العانة، ولكنها ليست دائمة، مع العلم أنني أفرطت في العادة السرية لمدة عشر سنوات فهل هي أحد أسباب سرعة القذف؟ ذهبت للطبيب فقام بفحص سريري وأعطاني مجموعة من الأدوية باروكستين وإمبروزاك ومضاد حيوي وقال أني مصاب بسرعة قذف مع العلم أنني غير متزوج وتلقائيا أجد نفسي أشد العضلة التي تحبس البول طوال الوقت مما يسبب لي عدم راحة وأتبول كثيرا وعند ترك الاستمناء لفترة ينزل مني بعض المني بعد التبول على هيئة قطع صغيرة، وحاليا أجد انتصاب العضو ضعيفا ليس قويا كما كان في السابق مع وجود انتصاب صباحي والعضو حاليا لا ينتصب إلا باليد ؟

إجابة ( 1 )

  1. السلام عليكم اخي الكريم 🙂

    بالطبع العاده السريه تؤثر على الانتصاب حيث الافراط في ممارستها يؤدي الى تغيرات في المسار العصبي مما يؤدي الى ضعف بالانتصاب وكل ما تحتاجه لعوده الانتصاب لوضعه الطبيعي هو التوقف عن ممارسه هذه العاده لفتره لا تقل عن العام حتى يعود المسار العصبي لديك لوضعه الطبيعي كما كان من ذي قبل ……..

    اليك بعض النصائح للتخص من هذه العاده :

    بداية يجب التقليل من معدل ممارسه العاده السريه ..اذا كانت 7 مرات اسبوعيا اجلعهم ثلاث فقط وهكذا .. يجب الابتعاد عن العزله الاجتماعيه لان ذلك من شأنه اجبار الشاب على التفكير في هذه المحرمات ..
    – لا تحاول ان تكون وحيدا ابدا
    – ممارسه الرياضه بشكل منتظم
    – اشغال وقت الفراغ باي اشياء مفيده
    – يجب الابتعاد عن كل المؤثرات مثل التلفزيون والأنترنت وبعض الأماكن التي تتواجد فيها الفتيات المتبرجات بكثافه ..

    عدم الخلود الي النوم الا اذا كنت متعبا جدا ..
    يجب مراقبة الله عز وجل في الخلوه وانه يراك وانت تفعل هذا الفعل المحرم ..حفظ الفرج سبب لدخول الجنه ..فجاهد نفسك لا تحاول ابدا لمس الاعضاء التناسليه ..الا بعد الحمام فقط ..

    أخيرا قوة الاراده هي المفتاح لفعل المعجزات ..وان الله جعل ارادة الانسان قادره على تحقيق مالايمكن ان يتخيله هو ..فما بالكم بشيء صغير مثل هذا وخير الجهاد جهاد النفس ..

    تمنياتنا بالصحه والعافيه 🙂

‫أضف إجابة