كيف يتم الايلاج بطريقة صحيحة ، سرعان ما تدخل زوجتي بحالة من الخوف ، ما الحل ؟

سؤال

منذ 5 أيام تزوجت ، ولكن إلى الآن لم تتم عملية إيلاج عضوي الذكري بعضو زوجتي ، وعند محاولة الدخول لا يدخل إلا قسم بسيط من العضو وبعدها تدخل زوجتي بحالة من الخوف وتشعر بالألم مع العلم أنه تم فض غشاء البكارة ، ونزل دم ،إذن كيف يتم الايلاج بصورة سليمة ، وهل عدم دخوله بسبب مشكلة ما ؟

إجابة ( 1 )

  1. مرحبا بك في قسم الاستشارات …..

    نود التوضيح ان ما تشعر به زوجتك امر طبيعي وننصحك بالتروي والهدوء معها بالاضافة للحديث الهادئ معها ومحاوله طمئنتها لانها تشعر بالخوف بسبب الالم الذي شعرت به اثناء فض الغشاء ….

    سوف نقدم لك بعض النصائح التي تساعدك في مداعبة زوجتك وتهيئتها للعملية الجنسية ….

    العلاقة الزوجية مشاكلها كثيرة فنحن نُعاني في بلادنا العربية من مشاكل في العلاقة الزوجية وقد يكون ذلك بسبب حياء المرأة العربية الذي هو تاج ولا جدال في ذلك .. ولكن يجب على الجميع التعلم والمعرفة للتغلب عن هذه المشاكل.

    ولقد اجتهد العلماء كثيراً حتى توصلوا إلى بعض هذه الأساليب التي تُشبع رغبة المرأة سواء تحدثت أم لا،

    القبلة في العلاقة الزوجية

    هي أهم شيء في العلاقة الزوجية، وطبقاً للمجلة العلمية للطب النفسي فإن المرأة تُفضل القبلات كثيراً كبداية عن الدخول مباشرة في العلاقه الزوجية، لذلك يجب أن تكون القبلات هي البداية.

    ويجب بالتأكيد الحفاظ والاهتمام برائحة الأنفاس العطرة، فهذا الأمر له تأثير نفسي كبير على المرأة.

    الاهتمام بالحركات الرومانسية

    حركة الزوج مع زوجته وملمس يديه على جسدها يسبب إحساساً يجعل المرأة تطلب المزيد دائماً، فمفتاح الدوافع العاطفية هو الحركة،حيث أن القيام ببعض الحركات الخاصة والعلامات المميزة بين الأزواج يساعد على التقارب بينهم في العلاقة الزوجية .
    الاهتمام بالمرأة أمر مهم

    اهتم بزوجتك و داعبها بيدك في منطقه الذراع فهذه المنطقة مليئة بأعصاب المتعة والتي تستجيب إلى اللمس والمداعبة، وهذه الأعصاب التي تسمى c tactile توجد أيضاً في الوجه والقدم، والتي ترسل إشارت إلى مركز المتعة .
    يجب أن تجعل زوجتك تشعر بأنها مثيرة

    استمع إلى الأشياء التي تقولها عن نفسها، وشاهد ردود أفعالها عندما تلمس مناطق معينة في جسدها.

    وقال الدكتور كري دكتوراه في طب العلاقات الخاصة، ” يجب أن تندمج مع شريكتك وتستمع إليها وتحدثها وتداعبها ولا تحاول التعليق على ما يضايقها في جسمها “.

    تمنياتنا بحياة سعيدة .

‫أضف إجابة