كم عدد ايام الدورة الشهرية حيث أعانى من خلل فى الايام وهذة التفاصيل ؟

سؤال

السلام عليكم ، كم عدد ايام الدورة الشهرية ؟ أنا صاحبة الاستشارة رقم 15240 ودي الحاجات اللي كانت مطلوبة ، كم عدد ايام الدورة الشهرية ، دي مواعيد الدورة الشهرية شهر 6 يوم 19،شهر 7 يوم 19 ،شهر 8 يوم 15،شهر 9 يوم 13،شهر 10 يوم 18،شهر 11 يوم 18،شهر 12 يوم 21، انا تزوجت في اول شهر 8 ،دي صورة لتحليل الدم ، انا عملته اخر يوم في الدورة الشهرية(اليوم الخامس)

إجابات ( 2 )

  1. ده لينك صورة التحليل لان اللي في الاستشارة مش شغالة ، انا دلوقتي عندي الدورة من يوم 21

  2. السلام عليكم اختي الكريمه 🙂

    بداية نود التوضيح اختي الكريمة ان مواعيد الدوره الشهريه لديكي لا تعد غير منتظمه وهذا الاضطراب الذي حدث امر وارد في بدايه الزواج ولا يعد مشكلة مرضيه مطلقا واغلب الامر ان هذا الاضطراب في الدورة الشهرية لديكي بسبب القلق والتوتر الشديد الذي تعاني منه ظنا منكي من تاخر حدوث الحمل وهذا غير حقيقي تماما …….

    نود ان نطمئنك اختي الكريمه ان التحاليل الخاصه بكي نتائجها طبيعيه تماما ولا يوجد بها اي اضطراب او مشكله في الهرمونات لذا لا داعي للقلق ………

    نود التأكيد عليك انه لا داعي للقلق الزائد بإذن الله ؛ حيث أن كثير من الأزواج ما يمر عليهم العام الأول من الزواج دون حدوث حمل بدون ان يكون لديهم اي مشاكل او عقم لا قدر الله . . لذا فإن هناك احتمالية كبيرة أن يكون تأخر الحمل ناتج عن :
    – عدم اختيار مواعيد الجماع المناسبة لوقت التبويض خاصة اذا كان زوجك يعمل في مدينة اخرى او يسافر كثيراً .
    – تأثير التوتر الزائد على حدوث الحمل و هذا الضغط النفسي يرفع من نسبه هرمون الادرينالين وهرمون الكورتيزون في الدم ، مما يقلل من فرص الحمل بنسبه 12 % ، و هناك ابحاث تؤكد ان القلق والتوتر يسبب خلل هرموني في الغده النخاميه .

    كما أن زوجك اذا لم يكن قد اجرى اختبارات تحليل السائل المنوي ، فربما عليه اجراؤها من اجل الاطمئنان في المقام الأول .

    الدورة الشهريه لديكي لا تعد مضطربه اطلاقا وهذا ليس سببا لتاخر الحمل بالاضافة لان حالتك لا يعد الحمل فيها متاخر مطلقا فما مر على زواجك فقط 5 اشهر وهذا لا يعد امر مقلق مطلقا ,,,,,,,,,

    ننصحك بالتخلص من القلق والتوتر بهذا الشان لان التوتر يؤثر سلبا ويسبب تاخر الحمل …….

    تمنياتنا بالذريه الصالحه اختي الكريمه 🙂

‫أضف إجابة