كيفية التعامل مع زوجتي وهي لديها غشاء البكارة السميك ؟

سؤال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شاب عمري 26 سنة متزوج منذ شهرين ونصف والحمد لله
لا اعاني من اي امراض ( سكري – ضغط – ذبحة صدرية – امراض قلب وشرايين ,,, الخ ) الحمد لله
انا مشكلتي في 5 اسألة ارجو الاجابة عليها بدقة لأنكم موقع معروف عنكم بأنكم نخبة بالطب والاجابة الطبية 1- المشكلة الاولى هي ان زوجتي الى الآن بكر وذلك لان عند الادخال تتوجع كثيرا جدا عرضتها على دكتورة نسائية مختصة وقالت لي انها لديها غشاء البكارة السميك قليلا وراح تتغلب به شوي , قمت في عملية الجماع والمحاولة وقمت في جرح زوجتي في جدار المهبل الخارجي بواسطة قضيبي , ذهبت الى الطبيبة واعطتنا كريم لدهنه على الجرح وقالت لنا لا داعي للقلق فالجرح هذا بسيط ويلتئم مع المرهم هذا , اعطوني نصيحة لو سمحتم في احسن طريقة للايلاج في مهبل زوجتي ذات الغشاء السميك وهل تنصحوني في استخدام زيت الزيتون في الايلاج او منتجات ديوريكس بلاي ( هل هذه تؤثر على الحمل )؟ وما هي افضل وضعية للايلاج في مهبل زوجتي ؟ وكيف اعرف مكان الرحم بالضبط؟ مع العلم ان زوجتي تقوم في اغلاق قدميها عند بداية الايلاج مما يصعب علي النظر اين يوجد الرحم .

2- المشكلة الثانيه هي انه وقت المداعبة يكون القضيب منتصب وجيد جدا وعند الادخال يقوم القضيب في الارتخاء بعض الشيئ ( ليس الارتخاء الكلي ) مما يصعب اتمام عملية الجماع وهو مرتخي , قالو لي ناس انها حالة نفسية وتعدي , ولكن انا مليت من هالحالة مع العلم اني ما بخاف من الجماع ولكن اخاف على زوجتي عندما اراها متألمة وتبكي كثيرا من الألم من هذا الشيئ , فهل تنصحوني بحبو اخذها ( سياليس – فياجرا – السنافي ) وما هي مقدار الأخذ يعني ما هي الوصفة لها نصف حبة او حبة كاملة وكم مليجرام ؟ مع العلم انني لا اعاني من اي امراض مما ذكر فوق , وهل تناول هذه الحبوب يساعد على الانتصاب؟ وهل ااذا شربت هذه الحبوب وكان هناك خوف ما تفيد؟

3- المشكلة الثالثه مؤخرا اعاني من وجع بسيط من الضهر من الاسفل من منطقة الارداف واحس الوجع انه بوصل لمنطقة الحوض واوقات بسيطة يضرب على الخصية ( مع العلم انني لما المس الخصية ما توجعني ابدا ) لا يوجد اي اعراض جانبية ( حمى . حرارة . حرقان بول . وغيرها ) فهل ممكن انه يكون عندي دوالي بالخصية؟ مع العلم ان الخصية عندي سليمة ولا يوجد اي شرايين مبينه بالخصية من الخارج وحجم الخصية متناسق تماما حيث انه عندما امارس العادة السرية ( قبل ذلك ) كان عندي الانتصاب قوي جدا وكنت اقذف كمية حيوانات منوية بشكل كبير جدا وكانت صحتي الجنسية مئة بالمئة .

4- المشكلة الرابعه ما هو الانتصاب الصباحي؟ وماذا يعني الانتصاب الصباحي؟ سمعت ان من يملك انتصاب صباحي او انتصاب بالليل فأن جهازه التناسلي والقضيب والخصية لديه مئة بالمئة . فهل يدل الانتصاب الصباحي او بالليل ان الخصية سليمة؟ او ان القضيب سليم؟ وان كل ما اعاني منه من ارتخاء في الانتصاب هو رهبة وخوف وزيادة تركيز؟ , حيث انه قبل يومين قمت من النوم مسائا الساعه 3 فجرا وكان قضيبي منتصب تماما لدرجة انني احس انه يريد ان يتفجر وكان الانتصاب كاملا مئة بالمئة فما معنى ذلك؟

5- المشكلة الاخيرة قبل 4 ايام قررنا انا وزوجتي ان نقوم في عملية الايلاج ان نقوم في الادخال وفض البكارة بأذن الله , وعند المحاولة ( قضيبي لا ينتصب نهائيا نهائيا ) فانا قمت في المداعبة وقمت في كل شيئ ولكن قضيبي خيب ظني ( لا ينتصب ) , جعلته ينتصب بواسطة يدي حيث انني وضعت عليه زيت زيتون ودلكته بعض الشيئ فانتصب ( مع العلم انني كنت مركز على انني اريد ان افض غشاء زوجتي مع ملاحظتي على ملامح زوجتي من رهبة وخوف كثيرين ) وعند التدليك قام قضيبي بالانتصاب ولكن عند بداية الادخال رجع وارتخى مرة اخرى , مع العلم ان قضيبي طوله ( 25 الى 24 سم ) فهو كبير ويساعدني على ذلك , اذن ما المشكلة؟

وشكرا لكم

إجابات ( 15 )

  1. مرحباً اخي الكريم ،

    1 – ليس هناك طريقة محددة لفض غشاء البكارة ، حيث أن الأمر يحدث بشكل طبيعي خلال عملية الأيلاج ، لك نفي بعض الحالات يكون غشاء البكارة ذو طبيعة غير معتادة مما يسبب المشكلة التي ذكرتها ، و في هذه الحالات يكون هناك حل من خلال الفض الجراحي بمعرفة طبيب النسا او من خلال فض الغشاء تلقائياص اثناؤ الولادة اذا كانت المشكلة لا تعوق العملية الجنسية بشكل كامل .

    لا يفضل استخدام مستحضرات موضعية لما يحتمل لها من تاثير على الحيوانات المنوية .

    و مشكلة عدم القدرة على تحديد الرحم هي وصف غير دقيق حيث أنك لست بحاجة لمعرفة مكان الرحم و لكن الرحم بشكل طبيعي متصل بالقناة المهبلية التي تصل بالفتحة المهبلية الخارجية ، لذا فالأمر يحدث تلقائياً دون حاج ةللبحث عن مسار محدد وسط مسارات عديدة .

    و للمزيد من الفهم لهذه المسألة ننصحك بمراجعة هذا المقال عن الوصف التشريحي للجهاز التناسلي المؤنث : https://estisharty.com/articles/a-923

  2. 2 – مشكلة ضعف الانتصاب اثناء العلاقة في ظل الظروف التي تتحدث عنها هي مسألة طبيعية كرد فعل منك على شعورك بتألم شريكتك و عدم ارتياحها .

    لذا لا دعي للتسرع لبتناول منشطات خارجية ؛ حيث ان هذه المسألة ستحل تلقائياً بحل المشكلة الأولى و انتهاء معاناة الزوجة اثناء العلاقة .

    يمكن ان يساعدك ممارسة تمارين كيجل على التحكم بعضلات الحوض بما يساعدك على التحكم في الانتصاب بشكل أفضل .

  3. 3 – يفضل عمل اشعة على الظهر للتأكد من عدم وجود أي انضغاط في فقرات الظهر بما يؤثر على جذور الأعصاب الخارجة من انلخاع الشوكي ، و عرض النتائج على طبيب عظام .

    مشكلة دوالي الخصية احتمال منخفضل للغاي ةفي ظل عدم وجود علامات غريبة اثناء الفحص الذاتي للخصية ، لكن حال رغبتك في الاطمئنان يمكنك مراجعة طبيب جراحة من أجل عمل دوبلر للتقييم الدورة الدموية الخاصة بالخصية ، و لكن في الغالب هو أمر لا داعي له و يكفي عمل اشعة الظهر و المتابعة مع طبيب العظام .

  4. 4 – الانتصاب الصباحي هو ظاهرة طبيعية تحدث لكل الذكور حيث يحدث انتصاب اثناء بعض مراحل النوم و يكون قابلاً للملاحظة .

    و هو كما ذكرت يدل على عدم وجود مشاكل عضوية تعوق الانتصاب و ان مشاكل الانتصاب لديك اثناء العلاقة هي مشاكل نفسية في المقام الأول .

  5. 5 – هذه المشكلة تدور في نفس اطار المشكلة الثانية حيث أن ضعف الانتصاب اثناء العلاقة في ظل الظروف التي تتحدث عنها هي مسألة طبيعية كرد فعل منك على شعورك بتألم شريكتك و عدم ارتياحها .

  6. السلام عليكم

    اما بالنسبة للمشاركة الاولى فلدي بعض الاسألة البسيطة لو سمحت وسوف اقسمهم كردود مثل ما فعلت حضرتك يا دكتور

    1- بالنسبة للغشاء اخوي هل اذا قمت في انزال المني على جدار المهبل او على باب المهبل من الداخل او الخارج دون ايلاج كامل او دون فض الغشاء هل يمكن ان يحصل حمل ؟؟؟
    سمعت في فترة التبويض فما هي الفترة هذه؟ ويقولون انها تزيد فيها احتمالية الحمل , مع العلم ان دورة زوجتي غير منتظمة
    بالنسبة للمستحضرات الموضعية هل تنصحني في زيت الزيتون؟ هل له أثر على الحيوانات المنوية؟
    لا اظن ان الجراحه سوف تكون مناسبة لزوجتي لكثرة تكاليفها ( 4500 ريال سعودي ) فقط لفض الغشاء , فهل تنصحني في تناول فقط لمرة واحده فقط حبة سياليس او نصف حبة سياليس لكي نتمم العملية؟ وهل لو فضضته انا هل يوجد خطر على زوجتي في ذلك؟

  7. 2- ما هي تمارين الكيجل؟ وكيف تمارس لو سمحت؟ اريد التمارين الطبية وطريقة طبية لممارسة هذا الشيئ حيث انني سمعت من كثير انها مفيده للانتصاب ولكن لا اعرف كيف امارسها
    ايضا بخصوص الرهبة النفسية فعلا هي موجوده لدي ليس لخوفي من الجماع ولكن خوفا على زوجتي عندما اراها تتألم كثيرا
    بخصوص المنشطات الجنسية مثل ( سياليس وسافي وفياجرا ) انا اقصد هل استطيع تناولها لمرة واحده فقط لكي تساعدني على فض غشاء بكارة الزوجه؟ يعني فقط مرة واحده بالعمر لكي تساعدني على هذا الشيئ؟

  8. 3 سوف اقوم في عمل اشعة للظهر
    انا كنت من ممارسي العاده السرية وبشراهة حيث انني كنت في كل 3 ايام مرة ولكن توقفت عندها عندما تزوجت والحمد لله , فهل لها تأثير على وجع الظهر ايضا؟
    وهل العادة السرية تؤثر على الانتصاب المستمر؟
    وهل العادة السرية تؤثر على عدد الحيوانات المنوية؟ حيث انني عندما امارس العادة السرية كنت ارى اللون الابيض في المني بشكل غزير جدا وكانت قوة القذف مثل الصاروخ
    بالنسبة للخصية لا يوجد اي اعراض جانبية لها فقط الم بسيييييط جدا اوقات ينتقل بين الخصية اليمنى واليسرى وبالنسبة للاشعه فهل ترى انها لازمه دكتور؟ لأنني اخاف من هذه الاشعاعات

  9. 4- الحمد لله طمنتني يا دكتور
    ولكن احب ان انوه لك ان الانتصاب الصباحي لا يحدث دائما اوقات يحدث واوقات لا يحدث ولكن يحدث في كل فترة
    هل اذا نظرت الى اي شيئ يثيرني جنسيا وقام قضيبي بالانتصاب لوحده هل هذا يعني ان القضيب لدي ممتاز؟ مع العلم انني فقط عندما استثار جنسيا بأقل كلمة قضيبي ينتصب بسرعه

    وكيف احل المشكلة النفسية هذه؟ هل يوجد دواء معين اخذه بكل امان لكي اتغلب على المشكلة النفسية لدي واقوم في اتمام العملية؟ لأنني اخاف على زوجتي كثيرا يا دكتور

  10. 5- اشكرك جزيل الشكر ولكن لدي سؤال اخير الرجاء اجابته لانه يحتاج خبراتك كدكتور
    انا اوقات عندما امارس الجماع مع زوجتي الحبيبة , اكون استمتع بها وفجأة وسط المداعبة اتخيل ( الافلام الجنسية التي كنت اشاهدها ) لكي اتستمتع اكثر !! هذه كارثة بالنسبة لي ,, حيث انني مبسوط مع زوجتي وراضي عنها وعن ما تفعله لي ولكن هذه الافكار لا تزول من ذهني , حيث انني وقت المداعبة اقعد اتذكر الافلام الجنسية واهيج اكثر واكثر ,, فهل هذا خطر ؟ وهل يزول مع الزمن؟ وشكرا

  11. 1 – نعم يمكن ان يحدث حمل .

    لا ننصح بالاعتماد في حل المشكلة على تناول منشطات من جهتك لأن المشكلة الأصلية لدى زوجتك و محاولة تنفيذ الأمر بالشدة قد يسبب مشكلة دائمة لزوجتك من العلاقة الزوجية المؤلمة ، لذا ننصح بحل مشكلة الزوجة طبياً أولاً .

    2 – يمكنك معرفة تفاصيل تمارين كيجل من هذا المقال :
    تقوية عضلات الحوض : تمارين كيجل.
    https://estisharty.com/articles/a-821

    3 – العادة السرية ليس لها تاثير كبير على الصحة سوى سرعة القذف في بعض الاحيان ، لذا لا داعي لربطها بالمشاكل الحالية الخاصة بالظهر .
    الاشعة المستخدمة في تصوير العظام تكون بجرعات أمنة ولا داعي للقلق منها .

    4 – لا يوجد مشكلة في الامر سوى تفكيرك الزائد فيه . . أطمئن أنك بخير و لا داعي للقلق الزائد بهذا الشأن .

    5 – لا مشكلة في ذلك في بداية الزواج و هي شئ ستتخلص منه تدريجياً مع تقوية الرابطة العاطفية بينك و بين زوجتك .

    تحياتنا .

  12. لا ادري كيف اشكرك يا دكتور على ردودك وصبرك على اخوك الضعيف والفقير الى الله عز وجل في ذلك

    اريد ان اسألك بشيئ ( انا غير مقتنع فيه بتاتا )

    هناك اشخاص قالو لي ان لم ينجح فض البكارة بواسطة القضيب اجعل زوجتك تفض بكارتها بواسطة ( الاصبع ) بحضورك

    انا لا اعلم ما هي اضرار فض الغشاء بواسطة الاصبع؟ وهل هذا الشيئ مقبول عرفا؟ وهل هذا عيب ؟ وهل ممكن هالشي انه يصير؟

  13. على الرحب و السعة أخي الكريم ،

    لتدرك الامر بشكل سليم يجب ان تفهم أن المشكلة ليست في فض غشاء البكارة في حد ذاته فقط ، لكن جزء اخر من المشكلة يتمثل في الألم و التوتر الزائد الذي يصيب الزوجة بسبب مسألة فض غشاء البكارة .

    في بعض الأحيان تكون انقباضات العضلات قوية و تحتاج لتناول مهدئات طبية بجرعات معينة ، لكن هذا يحتاج مناقشة طبيبة النسا المطلعة على كافة تفاصيل الحالة في فاعلية تناول المهدئات بالنسبة لتقييمها لحالة الزوجة الطبية بشكل كامل .

    لذا فإننا لا نفضل اللجوء للفض بواسطة الاصبع لأنه حل جزئي و لن يعالج المشكلة بالكامل .

    تحياتي .

  14. دكتوري العزيز

    هل يوجد مشكله انزال السائل المنوي على باب الرحم عند زوجتي بدون فض غشاء البكارة بذلك؟

    مع العلم اننا متفقين انا وزوجتي وانا ما عندي اي مشكله بذلك مع العلم ان زوجتي عمرها ٢٣ سنة وهي لا تعاني من اي امراض خطيره تذكر

    هي الآن عليها الدورة .. هل لو قمت في انزال المني داخل جدار المهبل بعد ١٣ يوم اي يعني وقت نزول البويضة هل يتم حمل؟؟ مع العلم ان زوجتي غشائها سميك قليلا وتأتيتها الدورة بدون اي مشاكل

    على ان يتم فض غشاء البكارة في اول ولده فهل هذا شئ عادي؟؟؟

    وهل فعلا من الممكن حقيقيا وعلميا ان تحمل امرآتي وما نسبة نجاح حملها؟؟

    وهل يوجد ضرر على الجنين لو ولد وغشاء البكارة موجود؟؟

    وهل لو حملت بهذه الطريقه يتشوه الجنين؟ ولا يحدث حمل طبيعي؟

    لانني افكر بالحمل المبكر

    وكثير ناس يقولو لي ان انزال المني على جدار المهبل يحدث حمل لان الحيوان المنوي يمشي بسرعه ولكن يجب ان يكون في وقت تلقيح البويضة

    وهناك ناس يقولو لي ان هذا هبل وما ترد على هذا الكلام ولا يمكن ان يحدث حمل يذون فض الغشاء

    ردك العلمي دكتوري عن هذه الاساأله وانا اعدك ان هذا اخر سوال لاني ثقلت عليك 🙂

  15. مرحباً بك مرة أخرى أخي الكريم ،

    غشاء البكارة ليس غلاف مغلق بالكامل يمنع مرور الأشياء ، و الدليل هو نزول دم الدورة الشهرية ، لذا من الممكن نفاذ حيوانات منوية و حدوث حمل حتى لو لم يتم فض الغشاء بالكامل .

    من اليوم الـ13 ألى اليوم الـ16 فترة مناسبة لمحاولات الحمل .

    من الممكن حدوث حمل لكن النسبة الدقيقة غير معروفة لأنها تتوقف على عوامل كثيرة مثل كفاءة الحيوانات المنوية و طبيعة غشاء البكارة و الكمية التي يسمح بمرورها .

    لا ضرر على الجنين ان شاء الله .

    على الرحب و السعة في أي وقت . .

    تحياتي .

‫أضف إجابة