وصف لي الطبيب دوائين علاج الخصية المعلقة بدون جراحة فبم تنصحونني ؟

سؤال

قمت بزيارة أخصائي مسالك بولية وصف لي دوائين هما :cyclo 3gel magnosanoul أقراص لمدة 3 أشهر وهذا من أجل المتابعة الدورية من أجل علاج الخصية المعلقة بدون جراحة وهي الخصية اليمنى معلقة في القناة الإربية (العانة فوق القضيب) منذ ولادتي إلى الآن ، وأنا أبلغ من العمر 49 سنة فبم تنصحوني ؟

إجابات ( 2 )

  1. مرحباً بك من جديد أخي الكريم ،

    الـ cyclo 3gel هو دواء يقوم بتدعيم الأوعية الدموية في الحالات التي تكون فيها الأوردة ضعيفة و معرفة لحدوث دوالي او بواسير .
    و يستخدم هذا الدواء لمعالجة الألم الناتج عن وجود خلل في الأوعية الدموية يؤدي لأحتقان .

    لذا فإنه من المحتمل ان طبيبك قد وصفه لك لعلاج بعض الاعراض التي تشتكي منها .

    لكن من الصعب الجزم بالهدف العلاجي دون اطلاعنا على كافة التفاصيل الصحية .

    بالنسبة للدواء الأخر فيحتوي اكسيد الماغنسيوم و الذي يستخدم في عدة حالات متنوعة مثل مشاكل الحمض المعدي و نقص الماغنسيوم و غيرها من اسباب .

    لذا فإننا ننصحك بالانتظام على الخطة العلاجية وفقاً لما وضعه طبيبك لأن اطلاعه على كافة تفاصيل الحالة يجعله اقدر على توجيهك بشكل مناسب .

    ** ملحوظة أخيرة : لاحظنا أخي الفاضل تكرارك للاستشارة بجزء كبير من المعلومات ثابت في كل مرة ، لذا نشعر أن هناك جانب ما لم توضحه لنا بشكل كافي حتى نتمكن من افادتك بشأنه بشكل مباشر ، لذا نرجو منك ان كان هناك أي جوانب في مشكلتك تحتاج مزيد من التوضيح من قبلك بشأن تفاصيلها و بشأن اسئلتك التي تحتاج اجابات عليها منا ، فإننا نرجو من امدادنا بهذه التوضيحات حرصاً على افادتك على الوجه الأكمل .

    مع تمنياتنا بالشفاء العاجل ان شاء الله .

  2. شكرا لكم على الرد

‫أضف إجابة