طيبة .. لدي مشكله ان حواجبي كثيفه و

سؤال

تحية طيبة لكم .. لدي مشكله في ان حواجبي كثيفه وشعرها خشن حيث اضطر الى تخفيفها في ماكينه الحلاقه هل هناك حل او اجراء لتخفيف الشعر وجعلها اكثر فتاحاً مما هي عليه . شكرا

إجابة ( 1 )

  1. مرحباً بك في قسم الاستشارات ………….

    هناك عدة طرق للتقليل من نمو الشعر الزائد و تشمل :

    ماكينات التشذيب
    تشذيب الشعر وعمل خطوط دقيقة هو أمر رائع الوصول إليه، لذا يتسابق الرجال في شراء أحدث الماكينات الكهربائية لتهذيب اللحية وشعر الرأس، وهي طريقة لا تسبب الألم للرجل وتكسب الرجل مظهر جذاب، وهي الخيار الآمن لأنها لا تسبب تهيج الجلد ومن مميزاتها الأخرى أيضاً أنه يمكنك تنظيفها بسهولة فهي مصنوعة لمقاومة الماء، حتى لا تتجمع الميكروبات والجراثيم عليها وتسبب لك أمراض فطرية على الجلد و ظهور حبوب الوجه.

    الحلاقة بدون ألم
    قبل عملية الحلاقة، خذ حمام دافئ حتى تتفتح مسام بشرتك، فيكون من السهل عليكَ إزالة الشعر من الجذور والحلاقة دون الشعور بألم ، استخدم ماكينة ذات شفرات قوية وكريم للحلاقة يحتوي على درجة عالية من تركيز الترطيب، ثم قم بحلق الشعر عكس اتّجاه نمو الشعر.

    كريمات ازالة شعر الجسم عند الرجال
    تتسابق الشركات في صناعة مستحضرات وكريمات لـ ازالة شعر الجسم عند الرجال ، للوصول إلى مثالية أكبر وبشرة ناعمة، هذه الكريمات متوفرة في الصيدليات، كل ما عليكَ فعله هو شراء منتج لا يسبب الحساسية لكَ ، ودهنه على بشرتك لمدة ربع ساعة، ثم مسح الكريم وغسل المنطقة بماء بارد لغلق المسام، هذه الطريقة مناسبة في حالة الشعر الخفيف أما الشعر الكثيف فيكون صعباً جداً إزالته كلياً، وقد تكون الطرق الأخرى هي الأنسب لك.

    الليزر
    هذه التقنية مشهورة جداً في إزالة شعر الصدر لأنها تعمل على اختراق المسام وتقتلع بصيلات الشعر من الجذور، لذا هي فعالة عند الرجال وتريحهم بعكس الطرق التقليدية، ولكنها تسبب المتاعب في التكاليف الزائدة لها والتي لا تتوقف فقط على العملية، بل إن الشعر ينمو بعدها على ثلاث فترات فيحتاج الرجل إلى المتابعة مع طبيب ليوقف نمو بصيلات الشعر مرة أخرى.

    الوميض الخاطف IPL
    هل سمعت عن هذه التقنية من قبل؟ الوميض الكهربائي الخاطف IPL، وهو نوع يعتمد على تسليط الضوء على بصيلة الشعر لإيقاف تدفق الدم لها، هذه التقنية مثلها مثل الليزر قد تظهر الشعر بعدها ويبدو خشناً، ولكنها آمنة وليس لها عيوب بارزة.

    مع خالص تمنياتنا بالصحة و العافية .

‫أضف إجابة