ما هي طرق علاج القذف السريع و ضعف الإنتصاب ؟

سؤال

السلام عليكم أستفسر عن طرق علاج القذف السريع عند الشباب ، أنا عمري 21 سنة و أمارس العادة السرية منذ 8 سنوات تقريبا حتى أصبحت عادة يومية أدمنتها و لا أستطيع تركها لاحظت أن أصبح لدي قذف سريع في أقل من دقيقة و أيضا ضعف في القذف في حالات نادرة جدا يكون القذف قوي نوعا ما و في مرات قليلة لاحظت خروج مني مع البول أو بعده و لاحظت أيضا وجود حبوب صغيرة جدا بلون الجلد مجتمعة و حساسة جدا و لكن غير مؤلمة ، حاولت أن أترك هذه العادة و لم أستطع هل يوجد طريقة أو علاج بدل الصيام ؟ و هل أنا أعاني من مرض جنسي ؟ و هل إذا تركتها سأعود للوضع الطبيعي كتأخر القذف و قوته ؟ و شكرا .

إجابة ( 1 )

  1. السلام عليكم اخي الكريم 🙂

    اليك اخي الكريم بعض النصائح للاقلاع عن العاده السريه :

    بداية يجب التقليل من معدل ممارسه العاده السريه ..اذا كانت 7 مرات اسبوعيا اجلعهم ثلاث فقط وهكذا .. يجب الابتعاد عن العزله الاجتماعيه لان ذلك من شأنه اجبار الشاب على التفكير في هذه المحرمات ..
    – لا تحاول ان تكون وحيدا ابدا
    – ممارسه الرياضه بشكل منتظم
    – اشغال وقت الفراغ باي اشياء مفيده
    – يجب الابتعاد عن كل المؤثرات مثل التلفزيون والأنترنت وبعض الأماكن التي تتواجد فيها الفتيات المتبرجات بكثافه ..

    عدم الخلود الي النوم الا اذا كنت متعبا جدا ..
    يجب مراقبة الله عز وجل في الخلوه وانه يراك وانت تفعل هذا الفعل المحرم ..حفظ الفرج سبب لدخول الجنه ..فجاهد نفسك لا تحاول ابدا لمس الاعضاء التناسليه ..الا بعد الحمام فقط ..

    أخيرا قوة الاراده هي المفتاح لفعل المعجزات ..وان الله جعل ارادة الانسان قادره على تحقيق مالايمكن ان يتخيله هو ..فما بالكم بشيء صغير مثل هذا وخير الجهاد جهاد النفس ..

    ايضا نود التوضيح ان الاقلاع عن العاده السريه لفتره كافيه من شانه عوده المسار العصبي لديك للوضع الطبيعي بما يمكن من علاج سرعه القذف وعودته الى المعدل الطبيعي له فلا داعي للقلق ……

    اما بخصوص الاعراض الاخرى التي تعاني منها من وجود حبوب صغيره على القضيب وكذلك خروج بعض المني مع البول فننصحك بالذهاب للفحص العيادي لدى طبيب امراض ذكوره لاجراء فحص شامل فقد تكون هذه الارعاض مرتبطه باحتقان البروستاتا وهذا ما يتطلب اجراء تحليل للبول وفحص للبروستاتا لتاكيد التشخيص ……

    ولكن ايضا يجب التاكد من ان هذه الحبوب الصغيره ليست ثاليل جنسيه وانها تحتاج للعلاج …….

    تمنياتنا بالشفاء العاجل 🙂

‫أضف إجابة