ما هي اسباب تورم الذكر بع ممارسة العادة و هل يشكل خطر ؟!

سؤال

ما اسباب تورم الذكر بعد ممارسة العادة؟ وكيف يمكننا التخلص من هذا التورم؟ وكم يبقى؟ وهل يشكل خطر على صحة؟ الأنسان وعضوه الذكري؟

إجابة ( 1 )

  1. السلام عليكم اخي الكريم

    اغلب الظن اخي الكريم ان هذا الانتفاخ الذي تعاني منه يحدث بسبب عدم خروج السائل المنوي كاملا بعد العاده السريه وهذا قد يكزن بسبب انسداد في المجرى الخاص به او قد تكون انت من تمنع خروجه كاملا مما يسبب حدوث هذا الانتفاخ لديك نتيجة تراكم السائل ……..

    ايضا قد يكون هذا الانتفاخ بسبب الاحتكاك الشديد الذي يحدث لك اثناء ممارستك للعاده السريه مما يؤدي الى التهاب في انسجه القضيب محدثا هذا الانتفاخ بالقضيب …….

    ننصحك اخي الكريم بالاقلاع عن ممارسه هذه العاده وذلك لتجنب حدوث اضرار لديك فيما بعد ولذا نقدم لك بعض النصائح للاقلاع عن هذه العاده :

    بداية يجب التقليل من معدل ممارسه العاده السريه ..اذا كانت 7 مرات اسبوعيا اجلعهم ثلاث فقط وهكذا .. يجب الابتعاد عن العزله الاجتماعيه لان ذلك من شأنه اجبار الشاب على التفكير في هذه المحرمات ..
    – لا تحاول ان تكون وحيدا ابدا
    – ممارسه الرياضه بشكل منتظم
    – اشغال وقت الفراغ باي اشياء مفيده
    – يجب الابتعاد عن كل المؤثرات مثل التلفزيون والأنترنت وبعض الأماكن التي تتواجد فيها الفتيات المتبرجات بكثافه ..

    عدم الخلود الي النوم الا اذا كنت متعبا جدا ..
    يجب مراقبة الله عز وجل في الخلوه وانه يراك وانت تفعل هذا الفعل المحرم ..حفظ الفرج سبب لدخول الجنه ..فجاهد نفسك لا تحاول ابدا لمس الاعضاء التناسليه ..الا بعد الحمام فقط ..

    أخيرا قوة الاراده هي المفتاح لفعل المعجزات ..وان الله جعل ارادة الانسان قادره على تحقيق مالايمكن ان يتخيله هو ..فما بالكم بشيء صغير مثل هذا وخير الجهاد جهاد النفس ..

    تمنياتنا بالشفاء العاجل

‫أضف إجابة