أعاني من زيادة الشهوة عند الرجال حيث أشتهي نساء أكبر مني ، ماذا أفعل ؟

سؤال

مرحبا ، أنا شاب عمري 17 ، ومثل أي شاب في عمري فإن لدي شهوة قوية تجاه النساء ، ولكن المشكلة أنني أنجذب للنساء الأكبر مني والتي تكون أعمارهن في الثلاثينات وأحس أنهن النساء المناسبات عاطفيا وجنسيا لي فهل هذا من أعراض زيادة الشهوة عند الرجال ؟
وشكرا

إجابة ( 1 )

  1. مرحباً أخي الكريم ،

    ان انجذابك جنسياً للنساء في الثلاثينات أمر مفهوم ؛ حيث يكون النساء في هذا السن في درجة من النضج المظهري تجذبك إليهن ، و هو أمر يحدث لكافة الشباب في سنك .

    لكن الفكرة كلها أنك في هذا السن الصغير ينبغي ان تشغل تفكيرك ببناء مستقبلك ، و ألا تستسلم للملهيات و الشهوات التي سوف تؤدي لضياع وقتك فيما لا طائل من وارئه سوى الندم و الخسارة .

    يجب ان تعمل على بناء شخصيتك و مستقبلك من خلال الارشادات التالية و ان تلقي وراء ظهرك بهذه الملهيات المؤذنة بالانجراف لتيار الضياع .

    1. الثقة بالنفس
    الشعور بأنك قادر على تحقيق أهدافك، وبأنك ستقوم بها مهما حدث لك، والشخص الذي يتمتع بالثقة بنفسه هو شخص يرى الصورة من بعيد حيث لا يفكر في الشك في قدراته وقادر على الإنجاز والتحدي.

    2. تحقيق الذات
    عندما تشعر أن هناك رغبة ملحة في تحقيق ذاتك وتنفيذ طموحك، فهذا شيء صحي، ويشمل السعي إلى الجوانب العاطفية مثل الحب وتكوين الصداقات، ويكون هناك جانب عملي من تحقيق الذات مثل تحقيق الطموحات في العمل.

    3. الرضا
    عندما تشعر بالرضا على نفسك في أعمالك وتشعر بتقدير ذاتك فهذه نقطة إيجابية من قوة الشخصية.

    4. مساعدة الآخرين
    عندما يطلب منك شخص المساعدة فتقدم يد العون له وتبحث عن حلول معه، هذه من الصفات التي يمتلكها الشخص صاحب الشخصية القوية، فهو شخص يعتمد عليه ويحب مساعدة الآخرين، وهو قادر على العطاء بكرم وسخاء مع الآخرين.

    5. الكفاءة
    تعني الكفاءة هنا القدرة على القيام بالأشياء والقدرة على تطوير النفس وهي اعتقادك بقدرتك على النجاح، واتخاذ القرار في أسرع وقت وعدم التردد، مثل شعورك أن رئيسك في العمل اختارك لآداء مهمة لأنك قادر على القيام بها بأكمل وجه.

    مع خالص تمنياتنا بالصحة و العافية .

‫أضف إجابة