دكتور انا اتبول يخرج نقطة المني ماس

سؤال

سلام عليكم ي دكتور انا قبل لا اتبول يخرج نقطة من المني ماسبب لو تكرمت

إجابة ( 1 )

    0
    2020-03-11T11:57:59+03:00

    مرحبا بك في قسم الإستشارات………………

    يُعتبر خروج المني مع الحالات الشائعة لدى بعض الرجال، وعادة ما يكون الأمر من الحالات التي لا تسبب أي ضرر. وفي حالة كنت تشعر بالقلق نتيجة خروج بعض الإفرازت من القضيب، وتشك أن هذه الإفرازات ناتجة عن الإصابة أو حدوث عدوى جنسية، تحدث مع الطبيب فوراً.

    ويجب أن تعلم عزيزي القاريء أن هناك بعض التفسيرات لخروج المني مع البول او بعد التبول، وتتمثل اسباب خروج المني مع البوب في:

    وجود بعد المني في الإحليل بعد عملية القذف الأخيرة أثناء ممارستك للعلاقة الزوجية، ويتم التخلص منها ببساطة خلال عملية التبول.

    الإصابة بـ القذف الارتجاعي، وهي حالة تتسبب في دخول المني إلى المثانة بدلاً من خروجه من القضيب. وهذا يتسبب في حدوث بول ضبابي نوعاً ما.

    علاج خروج المني مع البول
    في حالة كان خروج المني مع البول يحدث بصورة غير متكررة، فربما لن تكون بحاجة للعلاج، ولكن في حالة استمرار المشكلة، يجب عليك استشارة الطبيب.

    وفي حالة كانت الحالة ناتجة عن الإصابة بالقذف الارتجاعي، فربما لن تكون بحاجة لعلاج إلا إذا كنت ترغب في الحصول على طفل. وسيكون العلاج اعتماداً على السبب الذي أدى لحدوث القذف الارتجاعي.

    ويمكن لبعض الأدوية أن تساعد في العلاج، حيث يمكن استخدام الميدودراين، وهو دواء يستخدم لعلاج ضغط الدم. ويمكن استخدام كلورفينيرامين، وهو أحد أدوية الحساسية، ويتم استخدامه بصورة شائعة من أجل علاج القذف الارتجاعي.

    تحياتي.