لاحظت خروج البول من فتحتين ، فهل يؤثر ذلك على الزواج والإنجاب ؟

سؤال

أنا لاحظت وجود فتحتين بالعضو الذكري و خروج البول من فتحتين ، فتحة عادية جدا و هي الطبيعية تحت الرأس مباشرة و الثانية أسفلها و قريبة منها جدا ، الفتحتين تحت بعض لكن يفصل بينهما جلدة رقيقة واستفسرت من والدتي ، قالت أنها ظهرت عقب الختان و لم تكن موجودة أثناء الولادة .. الأثنين ينزل منهم بول و بتدفق و تيار جيد جدا و لكن ما يشغل بالي و يحيرني هو الزواج و الإنجاب ، أنا نعم عندي 17 سنة لكن أيضا يجب أن أخاف على مستقبلي أنا قمت بتجربة لقذف المني لأرى من أين يخرج المني، فوجدت أنه ينزل من الفتحة السفلى الاصلية ، إستفساري هنا هل هذا مؤثر على الإنجاب؟ وهل هذه الفتحة لن تسقط المني في المهبل أم ماذا ؟؟ و أيضا ضع بأعتبارك أن الفتحة والله ليست ببعيدة هي قريبة جدا من الأولى، وأريد أن أعرف لو إحتجت لعملية لسد الفتحة الأخرى هل هي مكلفة ؟ و كم يوم تستمر العملية ؟

إجابات ( 3 )

  1. وقريت قبل كدة طالما هما قريبتان من بعض و في مقدمة العضو فلا مشكلة انا بس اللي مخوفني ان المني ينزل من الفتحة الثانية

  2. السلام عليكم اخي الكريم 🙂

    نود التوضيح اخي الكريم ان الاغلب انه لا يوجد مشكله من وجود هذه الفتحة الاخرى على الانجاب او نزول السائل في المهبل طالما انك تقول ان كلا الفتحتين في راس القضيب والمسافه بينهما صغيره جدا وذلك لانه اثناء الجماع يدخل القضيب الى داخل المهبل لذا فسيتم نزول المني من اي فتحة بشكل طبيعي الا انه قد يحدث اختلاف في اتجاه نزول المني بين الفتحتين الا ان هذا الامر لا يعيق الجماع او الانجا في اغلب الاحوال …….

    الا اننا كما اوضحنا لك يلزم التقييم النهائي للحاله والاطمئنان على عدم وجود تاثير لهذه الفتحة الاخرى على الانجاب من خلال الفحص لدى طبيب مسالك بوليه او طبيب امراض ذكوره لفحص القضيب جيدا وكذلك الاطمئنان على سلامة الفتحة الاصليه وامكانيه خروج المني منها بشكل طبيعي …..

    هذه العمليه بسيطه ولا تستغرق وقتا طويلا فقط بضع ساعات اما عن التكلفه الخاصه بالعمليه فنعتذر لك لانه لا تتوافر لدينا قاعده بيانات بتكلفة مثل هذه العمليات ………

    تمنياتنا بالصحه والعافيه 🙂

  3. شكرا انكم طمنتمونيي اخيرا واكيد راح اراجع طبيب شكرااااااا 😀

‫أضف إجابة