انا تعرضت لاخيبة امل كبيره جداا حيث لم

سؤال

انا تعرضت لاخيبة امل كبيره جداا حيث لم استطيع تحقيق حلمى ف دخول كلية الطب وبذالك دخلت كلية العلوم وانا غير متحمله المسؤليه ولا احب الدراسه بها علاوه ع انها صعبه جداا والامتحانات بعد 25 يوم وانا لم اذاكر شئ ولااريد ان افشل ثانيه لانى اعتقد انى فاشله جداا ارجوكم ساعدونى

إجابة ( 1 )

  1. مرحباً أختي الكريمة ،

    عدم توفيقك في الثانوية العامة ليس نهاية الكون . .

    و بداية فإن حلمك السابق بدخول كلية طب يدل على أنك شخصية طموحة و ذات احلام كبيرة ، و هذا غالباً ما يرتبط بتمتع الانسان بمميزات و قدرات كثيرة . . و عدم دخولك كلية الطب لا يجب ان يجردك من اصرارك و عنادك على تحدي الصعوبات .

    الدنيا ليست اكثر من تحدي وراء الاخر ، فأرجوكي لا تدعي هزيمة واحدة تسلبك ايمانك بذاتك و بمستقبلك .

    حاولي ان تجددي نظرتك لكلية العلوم ، الكلية التي تخرج منها الدكتور احمد زويل و الدكتور مشرفة و الدكتورة سميرة موسى و العديد من عظماء هذا الوطن . .

    جددتي نظرتك للكلية و حاولي ان تجدي فيها فرع او تخصص يجذب انتباهك و يعيد احياء طموحاتك و امالك المستقبلية العظيمة . .

    و من هنا ابدأي في وضع تحدي جديد لنفسك أن تتفوقي في هذه الكلية و هذا القسم و اصدقي نيتك على أنك لن تقبلي الفشل هذه المرة مهما تطلب الأمر من تضحيات .

    و في حال لم ينجح هذا الامر و لو توفقي في ايجاد مجال دراسي داخل كلية علوم يناسبك ، يمكن ان تحولي لكلية أخرى تتوسمي فيها قدر من امالك و طموحاتك ، و لكن هذا يجب ان يتم في خلال السنة الأولى قبل ان تضيع سنوات اخرى من عمرك ولا يصبح هناك مجال للعودة .

    و نرجو ان تطمئنينا بعد مرور امتحاناتك على خير ان شاء الله .

    مع تمنياتنا بالتوفيق و النجاح .

‫أضف إجابة