انا باخود انيمال باك مع واي بروتين من 3

سؤال

انا باخود انيمال باك مع واي بروتين من 3 ايام في اليوم 1 و 2 لما باخود الانيمال بحس بعده بصداع و دوخة بسيطة لاكن في اليوم ال 3 بعد الانيمال حسيت برعشة جامدة و عرق كتير زي over dose ممكن لو حضرتك تفيدني

إجابات ( 4 )

  1. مرحباً أخي الكريم ،

    حال كنت مصاباً بأي امراض مزمنة في الدم أو الكلى او أمراض مناعية او حساسية ، فيجب ألا تتناول مقويات دون مراجعة الطبيب المتابع لحالتك .

    أما بشكل عام فإن انيمال باك يفضل ان يتم تناول مع الوجبات لتقليل اثاره الجانبية و كذلك تخفيض الجرعة حال سببت مشاكل .

    على جانب أخر قد يكون لديك حساسية من احد المكونات الموجودة في هذا المستحضر و هذا الامر قد يعرضك لمضاعفات خطرة ان كان لديك حساسية تجاهه بالفعل .

    لذا حال استمرت الاعراض بالظهور رغم تناول المستحضر مع الوجبات و ليس منفرداً ، فستحتاج لأيقافه تماماً و مراجعة طبيب عام لعمل الاختبارات اللازمة لتحديد ما اذا كان لديك حساسية من هذا المستحضر ام لا .

    مع تمنياتنا بالصحة و العافية .

  2. طيب لو سمحت ايه هي الفحوصات اال انا اعملها و اتابع مع دكتور باطنة ولا تغذية انا اعاني مشكلة في القولون و بتعالج منه

  3. و كمان بقي عندي وجع في جنب باطني الشمال قريب من الكلي لما باكل كتير بس مش كل الاوقات بيحصل بخلاف لما بقيس الضغط بيطلع واطي بصداع طول اليوم مع عدم تركيز كل ده حصل بعد لما اخدت الانيمال باك و مش عارف اعمل ايه و اروح لدكتور ايه انا كمان من النوع الموسوس

  4. هذه المعلومات تؤكد ضرورة مراجعة الطبيب في وقت قريب أخي الفاضل .

    لا داعي للقلق الزائد لكن التدخل الطبي المبكر يحميك من أي مضاعفات لا داعي لها .

    ننصحك بمراجعة طبيب باطنة عامة ، و هذا في حال لم تكن متابع مع طبيب من تخصص اخر لحالتك الصحية على المدى الطويل .

    اختبارات الحساسية تشمل طيف واسع من التحاليل من اول اختبارات تفاعل الجلد مع المواد حتى قياس نسب الاجسام المناعية المختلفة في الجسم و التي تنتج نتيجة الحساسية ، و الاختبار الافضل يحدده الطبيب المطلع على كافة تفاصيل الحالة وفقاً لظروفها .

    مع تمنياتنا بالشفاء العاجل ان شاء الله .

‫أضف إجابة