انا اشعر دائمة بانى حزينة لا اشعر باى

سؤال

انا اشعر دائمة بانى حزينة لا اشعر باى ميزة فى شخصيتى
لا اضحك من قلبى طول الوقت اشعر بانى اقل من كل الناس و هم احسن منى اخلاقا و فى كل شى اشعر باحباط بسبب ظروفى
ابى متزوج امرأة على امى و اخى الكبير الوحيد توفى فى حادث

إجابة ( 1 )

  1. السلام عليكم اختي الكريمه 🙂

    هدئ من روعك اختي الكريمه ولا داعي لهذا الضيق ,,,, اشعر بين طيات كلامك بانعدام ثقتك في نفسك وهو سبب كا ما تعانيه منه ,,,,

    لا تهتمي بكلام الاخرين بل حاولي ان تاخذي الامر بحماس اكثر لتعملي بجد واجتهاد وتركزي في مستقبلك لتثبتي للجميع ولنفسك اولا انك الافضل ….

    لا تلتفتي لاي شخص يحاول احباطك ولكن ثقي بنفسك وقدراتك وانكي قادره على تحقيق احلامك …..

    حاولي الحديث مع نفسك بامانه وابحثي عن العيوب الموجوده بها وجاولي علاجها بالتدريج لتصبحي الشخصيه التي تحلمي بان تكوني عليها …….

    اعلمي اختي الكريمه ان بعض الظروف التي نمر بها هي ابتلاء من الله الينا وسوف تكافئي كثيرا على صبرك على هذا الابتلاء ……..

    ايضا سوف نقدم لك اختي الكريمه بعض النصائح لزيادة الثقه بالنفس ,,,,

    – الانطباع الأول يدوم حقا :
    ابتسمي ..فقط ابتسمي عندما تقابلي شخص جديد ..الابتسامه العريضه كافيه لترك انطباع محبب فى نفس من تقابليه لأول مره ..كما انها ترفع من روحك المعنويه وتشعركي أكثر بالثقه وتنشط جهازك المناعى .

    – كوني دائما ايجابىه:
    فكري دائما بشكل ايجابى ..هذايجعلكي دائما تشعري بشعور رائع ويبعد عنكي الشيخوخه ..حتى فى أوقاتك العصيبه المرض أو اى ظروف سيئه ابقي دائما ايجابىه وتذكري ما وهبك الله من نعم عديده وسريعا ستعودي لأفضل حال .

    – رائحتك الطيبه تعزز ثقتك بنفسك :
    بالطبع رائحتك الطيبه تجعلكي دائما تشعري بالانتعاش والثقه وبأنك فى أحسن حالاتك ..وكذلك تجعلكي شخص جذاب بالنسبه للآخرين!! ..احرصي على الاستحمام بانتظام وارتداء ملابس نظيفه .. اقتنى مجموعه عنايه بها العطر والشامبو ومزيل رائحه العرق ..حافظ على نفسك منتعشه مع العنايه بفمك وأسنانك وزياره طبيب الاسنان كل فتره .

    – الملابس الرسميه طريقك للنجاح :
    أن تبدو قويه ,واثقه , معتدله القامه وترتدى ملابس مناسبه للحدث والزمان ,شعرك مصفف بعنايه ولا تنسى أن يكون حذائك لامعا ..كل هذا هو طريقك للنجاح فى عملك وكسب ثقه رؤساءك وبالطبع ستحظى بفرصه العمل اذا كانت هذه أول مقابله عمل لك.

    – كوّني علاقات طيبة و (تعلمي فن الاتيكيت):
    كلنا نحتاج العلاقات الطيبه لنشعر بالسعاده ..أن تكوني عطوفه مع المحيطين بك يظهر لهم كم تقدريهم وتهتمي لأمرهم ويجعلكي تشعري ايضا انك شخص أفضل..تدربي على أن تكوني مهذبه وتساعدي الآخرين ..وستذهلك النتيجه .

    – كوني دائما وسطيا :
    لأن خير الأمور الوسط …ممارسه اى شئ باعتدال هى الأفضل ..اذا بالغت فى فعل أمر ما ستكون النتائج عكسيه …تناولي طعامك باعتدال …مارسي الرياضه باعتدال (30 دقيقه )…ادخلي على النت باعتدال ..اعملي باعتدال .

    للمزيد من المعلومات المفيدة ننصحك بمراجعة هذه المقالات :
    هل القلق من مواجهة الناس يعيقك عن مواصلة حياتك؟!
    https://estisharty.com/articles/a-871

    تمنياتنا بحياه سعيده مليئه بالنجاحات والثقه بالنفس 🙂

‫أضف إجابة