أعاني من الم في العضو الذكري وحرقة بعد إدمان العادة السرية ، فما الحل؟

سؤال

السلام عليكم : أنا مشكلتي أنني أشعر بوجود الم في العضو الذكري وحرقة شديدة ، وأنا أعلم أنني اكثرت من العادة السرية فأنا امارسها منذ البلوغ “منذ 11 سنة تقريبا” و أمارسها بشكل يومي ويكفي أنني لا استطيع النوم بدونها ، و في الشهور القليلة الأخيرة ظهرت لي عادة جديدة و هي أنني استمني قبل النوم و بعد النوم بنصف ساعة استيقظ لكي استمني مرة أخرى وإذا لم أقم بذلك لا يمكنني الرجوع إلى النوم مرة أخرى ، وإذا توقفت عن ممارسة العادة السرية لبضعة أيام “يومين أو ثلاثة غالبا” تصبح لدي هلوسات حيث أنني أرى في المنام أنني أمارس الجنس و لا يمكن التخلص من هذه الأحلام إلا بالاستمناء.
ولكن مشكلتي الأخطر هي أنني مدمن على استعمال التبغ للترشق، وأقوم بوضعه في فمي لمدة معينة من الوقت ولكن عندما يحين وقت الاستمناء استمني بنفس اللعاب ، فأحس بوجود الم في العضو الذكري وحرقة في جلد قضيبي وحرقة مؤلمة بعد التبول فأقول في نفسي هذه آخر مرة أقع في هذا الفخ و لكنني أكررها مرة أخرى ، اليوم اتخذت القرار على أن لا استمني مرة أخرى ، ولكن بعد ساعات من الملل قمت بنفس الشيء “استمناء بعد تناول التبغ” والآن هنالك حرقة وألم شديد في أنبوب التبول “ذكري”و أصبح الأمر لا يطاق.
أريد منكم الحل لأنني خائف جدا من أن أصاب بمرض خطير كسرطان الخصية أو البروستاتا ، لأن تناول التبغ وحده يصيب بسرطان اللثة و ما شابه فما بالك بدخوله في قناة التبول ! إن الأمر حرج و أشعر أنني الوحيد الذي يعمل عملا كهذا وذهبت عند الطبيب المختص و قال لي أنني لا أعاني من شيء سوا عدوى بسيطة (Infection) ولكنني لم أخبره بأنني اتناول التبغ واستمني مباشرة بعد نزع التبغ من فمي .
أرجوكم ساعدوني ، أريد معرفة دواء يساعدني على التخلص من الألم و البقاء بعيدا عن الأمراض المزمنة فأنا خائف جدا من أن أكون قد أصبت بمرض السرطان أو ما شابه بسبب هذه العادة ، أرجو الإجابة و سأقوم بإجراء أي تحليل تطلبوه مني ، وشكرا لكم .

إجابة ( 1 )

  1. مرحباً بك في قسم الاستشارات ،

    بداية فإننا نود ان تحدث عن اساس و صلب مشكلتك و هو اوقات الفراغ الزائدة .

    وجود اوقات فراغ زائدة لديك لا تستثمر فيها طاقتك في أمر مثمر و بناء هو السبب في ادمانك للعادة السرية بهذه الطريقة الخطيرة .

    لذا فإن اول و أهم خطوات العلاج هو ان تبحث عن عمل حتى و ان كنت طالب تقضي فيه كل يومي و تبذل فيه كل طاقتك الزائدة ، كي تعود ليلاً لا تفكر في شيء سوى النوم ، و هكذا يمكن التقليل تدريجياً من العادة السرية حتى ايقافها نهائياً .

    على جانب أخر .. فإن خدمة الاستشارات في الوقت الحالي لا تتضمن اعطاء وصفات دوائية حرصاً على سلامة زوارنا الافاضل و ان يكون وصف الدواء من قبل طبيب مطلع على كافة تفاصيل التاريخ الصحي للحالة . لذا نرى من الأنسب انك تقوم بمراجعة طبيب امراض الذكورة المتابع لحالتك مع مصارحته بكافة تفاصيل مشكلتك كي يتمكن من مساعدتك على أكمل وحه بعلاج مناسب ان شاء الله .

    مع تمنياتنا بالشفاء العاجل .

‫أضف إجابة