السلام عليكم و رحمة الله و بركاتوا

سؤال

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتوا انا شاب باذن الله داخل علي جواز و كان عندي بعض المشاكل و الاسئلة و انا واثق ان انتم ستاعدوني باذن الله: اولا انا قررت ان اعمل تحليل سائل المنوي و عرفت مل الشياء التي يجب ان افعلها من اجل هذا التحليل لاكن سؤالي هو: هل اذ كنت متوتر اثناء اخد العينة(الاستمناء) سيؤثر علي نتيجة التحليل؟؟؟؟ علما بان صحتي جيدة و ان ليس لدي اي مشاكل نفسية لاكن انا عارف اني هاكون متوتر اثناء الاستمناء خوفا من التحليل فهل ذلك يؤثر علي السائل المنوي حتي لو انا كنت سليم؟؟؟؟؟و ايضا كان عندي سؤال اخر مهم لي كثيرا:لو انا عندي سرعة القذف هل من الممكن بدلا من العلاج اقوم باطالة فترة المداعبة و بعد ذلك اقوم (عفوا)بمداعبة البظر و المهبل بيدي حتي تصل زوجتي لنشوة الجنسية و بعد ذلك اقوم بادخال القضيب و اقذف(لاني سريع القذف) فهل بهذة الطريقة يكون الجماع ناجح و ممتع لكل الطرفين؟؟؟من فضلكم اريد الرض علي اسئلتي بتصيل لاني خائف جدا و لكم جزيل الشكر علي المساعدة ….جزاكم الله كل خير.

إجابات ( 2 )

  1. معلش و اخر سؤال لدي هو:ما الطريقة التي اقوم بيها بالقذف من اجل التحليل حيث ممنوع استخدان الماء و الصابون فمن فضلكم قولوا لي كيف اقذف و ما هي الطريقة المناسبة شكرا.

  2. السلام عليكم اخي الكريم 🙂

    نشكرك كثيرا على كلماتك الطيبه ونتمني ان نكون دوما عند حسن ظنك 🙂

    نود التوضيح اخي الكريم انه لا تاثير للتوتر او القلق النفسي عىل نتائج التحليل للسائل المنوي لان التحليل يعتمد على قياس عوامل معينه في عينه السائل الموجوده وليس للعوامل النفسيه اي تاثير عى نتيجة التحليل ,,,,,,

    الاقتراح الذي تقترحه اخي الكريم قد يفيدك اثناء الجماع للتغلب على سرعه القذف ويفيد في وصول زوجتك للنشوه الجنسيه وبالتالي يكون الامر جيد لكلاكما ولكن ايضا نؤكد عليك بضروره ان تقيم هذا الامر مع زوجتك لتعرف هل هو كافي لها ام لا لان هناك بعض العوامل الفرديه التي تختلف من زوجه لاخرى ….

    ايضا ننصحك بان تتاكد اولا من انك تعاني من سرعه القذف لانه حال كنت تمارس العاده السريه وتقذف بسرعه فهذا ليس شرطا ان يكون لديك سرعة قذف اثناء الجماع لذا يجب التاكد اولا ,,,,

    ايضا نود التوضيح ان الوصول لنشوة المرأة أمر معقد حيث أن المعاشرة والإيلاج ليس هما الطريق الوحيد والمباشر لذلك فاستعداد المرأه النفسي وشعورها بالحب والأمان والحنان هما أول خطوات المتعة للمرأة .
    الإيلاج عكس ما يتصور الرجل لا يزيد على 9 % فقط من الإحساس الجنسي في المرأة ولا بد من أجل متعة كاملة المرور بالمرحلة النفسية مثل الغزل ومساحة كبيرة من المداعبة والملاطفة .

    وسائل الرعشة الجنسية عند المرأة :
    المرأة تصل لمرحلة الأورجازم عن طريقين ” إثاره البظر ” أو الإيلاج الكامل ” أو بكلتيهما .

    النوع الأول ” إثارة البظر ”
    النسبة الأكبر من الزوجات يصلن إلى هذة الذروة من خلال إثارة البظر بغض النظر عن الإداة أو العضو المستخدم في ذلك . والبظر هو العضو الأهم والأخطر في العملية الجنسية وليس له وظيفه سوى الإحساس الجنسي . وذلك لإحتوائه عل كم هائل من الألياف العصبية ما يجعله المكان الأكثر حساسية وبه يتم إنجاح العملية الجنسية .

    الزوج يمكنه إثارة هذا العضو بيده أو بعضوه الذكري قبل الإيلاج بل يمكن أن يصل لمرحلة الشبق قبل الايلاج فيكون أعطى لزوجته كل ما تريد .
    ” بإمكان المرأة أن تصل للنشوة أكثر من مرة والنشوة التي تلى الأولى تكون أكثر إمتاعاً لأنها تحدث تلقائياً وبجهد أقل ”

    النوع الثاني ” الإيلاج”:
    وبالتحديد إثارة الجدار الأمامي لقناة المهبل خلف مجرى البول وهي المنطقة التي توجد بها جي سبوت .

    جي سبوت G-Spot :
    كتله صغيرة من الألياف والأنسجة داخل المهبل بمسافة 5 سم وهي نقطة مثيرة وقابلة للإنتصاب يمكن للزوج اكتشافها باستخدام إصبعيه السبابة والوسطى بحيث يكون كفه لأعلى ويمكن أيضاً استخدام العضو الذكري للوصول إليها ويمكن للزوج أن يضغط على أسفل البطن حتى يجدها وهو جزء أخشن قليلاً ولكن برفق حتى لا تؤذي زوجتك .
    واثارة هذه المنطقة من شأنه أن يحدث رعشات جنسية ممتعة وقوية لإحتوائها على جسيمات شديدة الحساسية .
    و يبقى احتواء المرأة بالاهتمام و الحب و الحنان هو المحرك الأساسي لها نحو علاقة زوجية ناجحة .

    لمزيد من المعلومات نرشح لك المقال الاتي :

    كيف تصل بزوجتك لرعشة الجماع .. الأورجازم

    اقرأ المحتوى الأصلى على موقع استشارتي
    https://estisharty.com/articles/a-1175

    المصدر ©استشارتي

    الطريقه المناسبه للقذف للحصول على العينه هي من خلال ممارسة الاستمناء باليد ويجب ان يتم الامتناع عن الجماع او ممارسة العاده السريه لمده 3 الى 5 ايام ,,, كما يجب عدم استخدام اي مراهم او كريمات موضعيه كي لا تؤثر على نتائج التحليل …

    تمنياتنا بزواج سعيد والذريه الصالحه 🙂

‫أضف إجابة