السلام عليكم .. انا شاب عمري 27 سنه

سؤال

السلام عليكم ..
انا شاب عمري 27 سنه متزوج مند سنتين اعاني من عدم الرغبه الجنسيه مع زوجتي بينما الرغبه مع غير زوجتي تكون كبيره حتي ولو كانت اقل جمالا من زوجتي

إجابات ( 3 )

  1. مرحبا أخي الفاضل ,

    نرجو منك التوضيح هل توجد مشاكل مؤخرا بينك , وبين زوجتك ؟؟؟؟؟

    في انتظار توضيحك .

    تحياتي .

  2. السلام عليكم ….
    ابدا لا يوجد أي مشاكل بيننا مع العلم هده الحاله كانت معي مند اليوم الأول من زواجنا

  3. مرحبا أخي الفاضل ,

    اليك بعض النصائح نرجو منك تجربتها :

    لقبله : هي التذكره الذهبيه للحدث الرئيسي وطبقا للمجله العلميه للطب النفسي فأن المرأه تفضل القبلات كثيرا كبدايه عن الدخول مباشره في العلاقه الزوجيه . يجب ان تكون بداية الفعل اثناء القبلات ويجب بالتاكيد الحفاظ والاهتمام برائحة الانفاس العطره .. ذلك له تأثير نفسي كبير على المرأه

    * الحركه : حركه الزوج مع زوجته وملمس يديه على جسدها يسبب احساسا يجعل المرأه تطلب المزيد دائما . مفتاح الدوافع العاطفيه هو الحركه . القيام ببعض الحركات الخاصه والعلامات المميزه بين الازواج يساعد على التقارب بينهم ..

    * اهتم بها : داعبها بيدك في منطقه الذراع . هذه المنطقه مليئه باعصاب المتعه والتي تستجيب الي اللمس والمداعبه . وهذه الاعصاب والتي تدعي c tactile توجد ايضا في الوجه والقدم .. والتي ترسل اشارت الي مركز المتعه ..

    * يجب ان تجعلها تشعر بانها مثيره . استمع الى الاشياء التي تقولها عن نفسها . شاهد ردود افعالها عندما تلمس مناطق معينه . قال الدكتور كري دكتوراه في طب العلاقات الخاصه . ” يجب ان تندمج مع شريكتك .. تستمع اليها وتحدثها وتداعبها ولا تحاول التعليق على ما يضايقها في جسمها ولا حتى بالايجاب ..

    *تغيير المكان .. لا يوجد ما يمنع تغيير مكان الاقامه او مكان ممارسه العلاقه الزوجيه فتره صغيره كل شهر او كل عام .. في مكان رومانسي تتمناه الزوجه او تغيير الظروف المحيطه بهذا الفعل ..

    * البدايه يجب ان تكون دائما خارج غرفه النوم .. تبدأ بالكلام الجميل الذي يتغني بالجمال والجسم .. ثم بعض المداعبات اللطيفه خارج الغرفه وهذا ما له من تهيأه واستعداد نفسي وبدني للطرفين للدخول في العلاقه الجنسيه . وطبقا للابحاث من جامعة التا . ان التحدث والاستماع يساعد على تكامل العلاقه العاطفيه . والتي من شأنها الخروج من المواقف التي كانت تسبب التوتر ..

    تمنياتنا لكما بحياه سعيده .

‫أضف إجابة