السلام عليكم انا جد محرجة من طرحي

سؤال

السلام عليكم
انا جد محرجة من طرحي لهذا الاستفسار لكن للضرورة احكام انا لما كنت صغبرة و قعت و
ماتذكر انو نزل دم مني و الان حبيت اتحقق من وجود بكارتي ففحصت نفسي بشد الاشفار و ووجدت كأنو قطعة لحم وردية تغطي كل فتحة المهبل و بها فتحة صغيرة جدا تخرج منها
افرازات بيضاء فما هي هذه الفتحة ارجو افادتي و ايضا اريد السؤال عن فتحة المهبل و فتحة البكارة هل هما نفس الشئ و اين تتموقع انا في حيرة من امري بارك الله لك يا دكتور

جزاك الله خيرا

إجابة ( 1 )

  1. السلام عليكم اختي الكريمه 🙂

    لا داعى للقلق والوساوس، ماتعانين منه هو قلق مفرط لا اكثر، غشاء البكارة يتم فضه بدخول مادة صلبة إلى داخل المهبل، وليس بمجرد الوقوع او استخدام تيار ماء قوى للاغتسال بعد الحمام. لذا أنصحكِ بعدم الانجراف وراء هذا الوسواس لكي لا يؤثر على حياتك.

    الا اننا نود التوضيح اختي الكريمه ان الاغلب ان الوصف الذي تصفي لنا يدل على سلامه غشاء البكاره لديكي لكن اعلمي انه لا يمكن فحص عشاء البكارة بنفسك بدقه ، لذا يمكنك مراجعة طبيبة نسا من اجل عمل فحص عيادي بسيط و طمأنتك بهذا الشان .

    ايضا نود التوضيح ان فتحة المهبل هي التي تريها بمجرد شد الاشفار الخارجيه عن بعضها وبعد هذه الفتحة بمسافه 2 سم تقريبا يوجد غشاء البكاره والذي لا يكون مغلقا بالكامل وانما يوجد به فتحه صغيره تختلف في شكلها وحجمها من امراه لاخرى تبعا للتركيب التشريحي وهذه الفتحه هي التي يخرج منها الافرازات وكذلك ينزل منها دم الدوره الشهريه ………..

    تمنياتنا بالصحه والعافيه 🙂

‫أضف إجابة