السلام عليكم … أنا مريض سكر لكن الحمد

سؤال

السلام عليكم … أنا مريض سكر لكن الحمد لله متحكم فيه جيدا بشهادة الطبيب لا اخذ ادوية منذ اكتشافي للمرض من عام ونصف السكر التراكمي 6.16% …. بعد ان كان 6.7% لفترة طويلة وعدة تحليلات … ولكن تحليل وظائف الكبد تقلقني وهي كالتالي :-
biliruben total —1.68
biliruben direct 0.59
biliruben indirect 1.09
اما باقي التحاليل فهي ممتازة وكذلك قمت بعمل تحليل فيرس سي وبي والحمد لله النتيجة سلبية … مع العلم ان الارتفاع في التحاليل السابقة كانت موجودة بس بنسب بسيطة .. رجاء الافادة

إجابات ( 5 )

  1. السلام عليكم اخي الكريم 🙂

    نرجو منك اخي الكريم تصوير تحليل السكر التراكمي وكذلك تحليل وظائف الكبد ورفعه على احد مواقع رفع البيانات ومن ثم وضع اللنك هنا في الاستشاره وذلك لنتمكن من الاطلاع عليه بشكل مباشر خصوصا وان هناك بعض المعدلات الطبيعيه التي تختلف من معمل لاخر وتختلف في الحكم على نتيجة التحليل ………..

    في انتظار لنك التحاليل وسوف نتابع معك الامر ………

    تمنياتنا بالشفاء العاجل 🙂

  2. السلام عليكم … شكرا جزيلا لاهتمامك وربنا يزيدك علما
    هذا هو الرابط للتحاليل كاملة ولكم جزيل الشكر
    https://we.tl/rdq6mowcRU

  3. السلام عليكم رجاء الاهتمام بحالتي ولكم جزيل الشكر

  4. هذا لينك لتحاليل اجريتها من 6 اشهر ايضا ..
    https://we.tl/OYcYkkKXPE

  5. السلام عليكم اخي الكريم 🙂

    نود التوضيح اخي الكريم ان نتائج التحاليل الخاصه بك جيده والا داعي للقلق منها ,,,,,,,

    اما بخصوص نسبة تحاليل وظائف الكبد فنود التوضيح ان الزياده الموجوده في نسبة الbiliruben في التحاليل ليست كبيره ولا تعد مشكله مرضيه لانه لحساب انه يوجد ارتفاع في نسبة الصفراء لابد ان تكون هذه النسبه العى من 3 وليس 1.68 كما عندك لذا لا داعي للقلق خصوصا وان باقي وظائف الكبد نتائجها ممتازه وكذلك انزيمات الكبد …….

    الا انه لمزيد من الاطمئنان ننصحك بالمتابعه المستمره مع طبيب باطني تخصص جهاز هضمي لعرض هذه التحاليل عليه وذلك ليصف لك بعض الادويه لعوده هذه النسبه للمستوى الطبيعي وكذلك اعاده اجراء سونار للبطن واعاده اجراء التحاليل بعد فنره مناسبه لتقييم الحاله والتاكد من عدم ارتفاع النسبه مره اخرى ………….

    تمنياتنا بالشفاء العاجل 🙂

‫أضف إجابة