لدي حالة من القلق و الخوف من فقدان العذرية ، فما هى نصيحتكم ؟

سؤال

دكتورة، أنا لدي حالة من القلق و الخوف من فقدان العذرية ، لأنني عندما كنت في 11 من عمري، كنت أضخ الماء على منطقة البظر وأحيانا أضخ الماء عن طريق إستعمال ماء الصنبور (الاستحمام) ، للعلم لم أدخل شئ في مهبلي، لكن عندما فحصت نفسي، عندما شديت على الشفرتين رأيت خط أفقي ولما أضغط بطني للداخل تنفتح ثم تغلق، وقرأت في إحدى المنتديات أن فتحة المهبل دائرية شكل، و إزداد خوفي وقرأت في إحدى المنتديات أن فتحة المهبل رقيقة جدا قبل سن البلوغ ، وقرأت في إحدى استشارتكم أن الغشاء لا يتمزق إلا بإدخال شئ في المهبل ، أرجوكم ساعدوني هل ما رأيته هذا طبيعي ؟ أم أنني فقدت عذريتي ؟

إجابات ( 3 )

  1. هل سيصل الي في بريد الرد

  2. مرحبا أختي الفاضلة ,

    لا داعي للقلق ففقدان العذرية غالبا يتم عن طؤيق ادخال شئ صلب في المهبل .

    لا يمكنك فحص المهبل ذاتيا ويجب الرجوع لطبيب أمراض نسا لاجراء الفحص السريري .

    تحياتي .

  3. اليكي بعض الخطوات التي قد تساعدك في الاقلاع عن هذه العاده :

    بداية يجب التقليل من معدل ممارسه العاده السريه ..اذا كانت 7 مرات اسبوعيا اجلعهم ثلاث فقط وهكذا .. يجب الابتعاد عن العزله الاجتماعيه لان ذلك من شأنه اجبار الشاب على التفكير في هذه المحرمات ..
    – لا تحاول ان تكون وحيدا ابدا
    – ممارسه الرياضه بشكل منتظم
    – اشغال وقت الفراغ باي اشياء مفيده
    – يجب الابتعاد عن كل المؤثرات مثل التلفزيون والأنترنت وبعض الأماكن التي تتواجد فيها الفتيات المتبرجات بكثافه ..

    عدم الخلود الي النوم الا اذا كنت متعبا جدا ..
    يجب مراقبة الله عز وجل في الخلوه وانه يراك وانت تفعل هذا الفعل المحرم ..حفظ الفرج سبب لدخول الجنه ..فجاهد نفسك لا تحاول ابدا لمس الاعضاء التناسليه ..الا بعد الحمام فقط ..

    أخيرا قوة الاراده هي المفتاح لفعل المعجزات ..وان الله جعل ارادة الانسان قادره على تحقيق مالايمكن ان يتخيله هو ..فما بالكم بشيء صغير مثل هذا وخير الجهاد جهاد النفس ..

    تحياتي 🙂

‫أضف إجابة