أنا شاب عمري 27 سنة و طبعا كاي شاب كنت

سؤال

أنا شاب عمري 27 سنة و طبعا كاي شاب كنت أمارس العادة السرية و لكن لم أمارس الجنس أبدا خلال حياتي . تزوجت منذ فترة قصيرة و لكن تفاجات خلال أول مارسة جنسية مع زوجتي بأنني كنت متوتر بعض الشيء و كنت أفكر كل الوقت بأدائي الجنسي مع زوجتي و فيما اذا كانت راضية عن هذا الأداء و لكن خلال فترة قصيرة فقدت الانتصاب و طبعا كان الموقف محرج جدا أمام زوجتي . حاولت في اليوم الثاني ممارسة الجنس مرة ثانية و لكن كنت متوتر و خائف من الفشل مرة أخرى و كان الموضوع بمثابة تحدي و لكن للأسف لم أحصل على انتصاب أبدا في هذه المرة … لقد أصبحت مشكلة حقيقية بالنسبة لي بأنني في كل مرة أقدم فيها على ممارسة الجنس أبدأ بالتفكير بانني سوف فشل و فعلا أفشل بعد المحاولة علما بأنني أحصل على الانتصاب الصباحي بشكل طبيعي .. أرجوكم أريد حل لهذه المشكلة و جزاكم الله خيرا .

إجابة ( 1 )

  1. مرحباً اخي الفاضل ،

    من التفاصيل المختلفة التي ذكرتها يتضح ان سبب ضعف الانتصاب غالباً هو سبب نفسي نتيجة فقدان الأهتمام في العلاقة الزوجية .

    هذه المشكلة قد تكون راجعة لعدة اسباب اهمها :
    – التعرض لتوتر و ضغط نفسي شديد في المنزل او العمل مؤخراً بما يؤثر على الحالة المزاجية .
    – فقدان التواصل العاطفي و الانساني مع الزوجة .
    – قيام العلاقة الزوجية في جو خارجي مشحون و ملئ بمشتتات الانتباه التي لا تجعلكم قادرين على التركيز .

    ننصحك بمحاولة تجنب الاسباب السابق ذكرها و معالجتها ، كما ننصحك بالسعي لفتح قنوات نقاشية خاصة بينك و بين زوجتك عن المشاكل التي تعاني منها ، كما يجب عليك ان تستمع لها و لمشاكلها حيث ان عدم حماسها ربما يكون سبب رئيسي في عدم شعورك بالحماس للعلاقة .

    و من خلال النقاش يتم الوصول لحلول تساعدكم على تحسين علاقتكم الخاصة .

    و في حال استمرار المشكلة دون تحسن ننصحك بمراجعة طبيب ذكورة لعمل فحص عيادي شامل للحالة و تحاليل لنسب الهرمونات في الدم و ذلك لأستبعاد اي اسباب عضوية – و هي احتمال ضعيف نظراً لصغر سنك – ، كما قد ينصحك وفقاً لحالتك ببعض العلاجات المناسبة لتحسين المشكلة و التغلب عليها .

    مع تمنياتنا بالصحة و العافية .

‫أضف إجابة