هل يوجد أدوية لعلاج سرعة القذف لدى الرجال وزيادة مدة الجماع ؟

سؤال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … أود أن أسأل ، هل يوجد أدوية لعلاج سرعة القذف لدى الرجال او لزيادة مدة الجماع؟؟؟ شكرا لكم جزيلا .

إجابات ( 3 )

  1. السلام عليكم اخي الكريم 🙂

    علاج سرعه القذف يشمل :

    العلاج .. علاج جنسي ..
    وهي خطوات بسيطه معظمها غربية المنشأ حتى لا يعترض عليها البعض وهي .. ممارسه العاده السرية ساعه او اتنين قبل الجماع .. وهي طريقه غير مفضله لمجتمعاتنا العربيه ..

    – طريقة العصر ..
    – وتتم كالتالي : بدايه العمليه الجنسيه كما تعتاد حتي تبدا بالاحساس بانك على وشك القذف ..
    -تقوم شريكتك بعصر القضيب بقوه من نقطه التواصل بين الرأس وبقية القضيب ويستمر هذا العصر لعدة ثواني حتي تزول الحاجه للقذف ..
    -بعد ذلك ترفع يديها وتقوم بالانتظار 30 ثانيه وتقوم بتكرار الوضع مره اخري وعندما تشعر بقرب القذف تقوم الشريكه بالعصر مره اخري .. وهكذا

    بتكرار هذه التجربه عدة مرات ستصل الى النقطه التي لن تكون محتاج فيها للعصر كي تؤخر القذف الاحساس بمعرفه كيفية التأخير سيصبح عادة مع الوقت ..

    الأدوية..
    – الادويه المضاده للاكتئاب تساعد على تأخير القذف وهذا التاثير فرعي للعقار ..
    – بعض المخدرات الموضعيه التي تستخدم كسبراي او دهان
    – لا يجب استخدام اي ادويه قبل استشاره الطبيب
    – بعض الادويه الخاصه مثل ” Zoloft or paxil or Prozac ” والتأثير بعد 10 ايام من الاستخدام

    تمرين هام ..
    هدف هذا التمرين هو تقوية عضلة الحوض والتي تنقبض لا اراديا أثناء القذف فاذا تمكن الزوج من التحكم في هذه العضله امكنه التحكم في عملة القذف وهذه العضله هي نفسها التي تستطيع من خلالها ان توقف البول في بدء التبول ويمكنك تدريب هذه العضله بالانقباض والانبساط الارادي يوميا ..

    لمزيد من الملعومات نرشح لك المقال الاتي :

    سرعة القذف عرض أم مرض؟

    اقرأ المحتوى الأصلى على موقع استشارتي
    https://estisharty.com/articles/a-772

    المصدر ©استشارتي

    تمنياتنا بالشفاء العاجل 🙂

  2. ماهو التمرين الهام لتقوية عضلة الحوض ؟؟؟ هل تقصد طريقة العصر ام هناك تمرين أخر ؟؟ ولو هناك تمرين آخر ارجو تفاصيل ذلك التمرين…

  3. اخي الكريم 🙂

    التمرين هو تدريب العضله المسئوله عن التبول بالانقباض والانبساط الارادي يوميا .

    إذن كيف امارس تمارين كيجل ؟
    – الميزة الكبيرة فى هذه التمارين انه يمكن لأى أحد ان يقوم بها وفى اى مكان دون ان يعرف المحيطين حتى انك تقومين بهذه التمارين !

    – فى حالة جلوسك او استلقائك ابدئي بقبض وبسط العضلات التى تستخدم فى وقف ادار البول , سوف تشعرين بانقباضات خفيفة فى اسفل الحوض فى منطقة القناة البولية والشرج , واذا أحسستى بانقباضات فى المعدة او عضلات المؤخرة فهذه ليست العضلات الصحيحة التى يستهدفها التمرين.

    – عندما تحددى العضلات الصحيحة ابدئي بعمل انقباض لمدة 3 ثوان ثم انبساط لمدة 3 ثوان بالتبادل.

    – كررى هذه التمرين لمده 10-15 مرة فى كل محاولة بحيث تتكرر على مدى 3 مرات يوميا فمن المهم الالتزام بتكرار التمارين بشكل منتظم حتى تحصلى على الإستفادة الكاملة من هذا النظام فكلما زادت عدد مرات التمرين كلما أصبحت الفائدة أكبر وأكثر وضوحا.

    – قد يطلب الطبيب منك القيام بهذه التمارين تحت اشرافه حتى يتاكد من استخدامك للعضلات الصحيحة عن طريق نظام طبى يسمى biofeedback حيث يمكنك ان ترى , تحسن , وتسمع مايؤكد على دقة القيام بالتمرين ومكانه.

    تحياتي 🙂

‫أضف إجابة