أعاني من غباشة في العين اليمنى تلازمني منذ فترة ، فما الحل؟

سؤال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : أخي الكريم أنا أعاني من غباشة في العين اليمنى مع احمرار فيها ، وقد حدثت معي هذه الحالة من قبل أكثر من مرة لكن هذه المرة الغباشة أكثر وأرى الأشياء كوميض فقط ، وقد استعملت قطرة عادية للعين مع كريم قبل النوم اسمه (الكون) قد وصفه الطبيب لي منذ فترة عندما ذهبت إليه ، أرجو شرح لي هذه الحالة هل هي التهاب من الهواء الملوث لأنني أعيش بقطر وهناك الطقس صحراوي جداً ، وقد حدثت معي أيضاً هذه الحالة أكثر من مرة قبل عدة شهور ثم تعود العين إلى طبيعتها ، وشكراً جزيلاً لكم ولموقعكم الكريم .

2013-08-27T20:38:28+03:00 3 إجابات 0

الإجابات ( 3 )

  1. مرحباً اخي الكريم ،

    هذه الحالة قد تكون التهاب في العين نتيجة عدوى ، او حساسية نتيجة التعرض لعوامل بيئية معينة .

    يفضل بشدة ان تخضع لفحص مباشر لدى طبيب رمد حتى يستطيع فحص العين مباشرة و الحكم على المشكلة و تشخيصها بشكل نهائي و بالتالي وصف دواء مناسب .

    و بما أن الحالة متكررة ، فسيمكنك حال اصابتك مرة أخرى ان تلجأ للدواء الذي وصفه الطبيب دون قلق بعد التأكد من طبيعة المشكلة .

    مع تمنياتنا بالشفاء العاجل ان شاء الله .

  2. اخي الكريم انا حدثت لي هذه الحالة منذ يومين وقد ذكرت لك انها حدثت معي من قبل اكثر من مرة لكن الان لاارى فيها الا وميض الاشياء هل انتظر فترة اذا كان التهاب سوف تتحسن ان شاء الله ام اذهب الى الطبيب واذا كان حالة التهاب فكم يوم تحتاج لكي تعود لطبيعتها جزاك الله كل خير

  3. ننصحك ان تذهب للطبيب .

    الالتهاب يختلف حسب درجته لكن اغلب الاحوال يبدأ التحسن في خلال اسبوع .

‫أضف إجابة