هل الضغط على المهبل يفقد العذرية أثناء ممارسة العادة السرية ؟

سؤال

السلام عليكم هل الضغط على المهبل يفقد العذرية أثناء ممارسة العادة السرية ؟ فأنا فتاة عندى 15 سنة لقد أدركت منذ منتصف رمضان أني كنت أقوم بشئ يسمى العادة السرية طوال 8 سنوات بمعدل 8 مرات في الشهر و أنا لم أكن أعلم أن لهذه العادة أضرار نفسية و جسدية و دينية و لكني توقفت عنها عندما عرفت أضرارها و لكني الآن الشك يقتلني بشده فأنا لا أعرف إن كنت عذراء أم لا و لكني لم أضع شيئا في مهبلي من قبل أو إصبعي كنت أقوم بوضع جزء من قماش ملبسي الداخلي في منطقة البظر أو فتحة البول لا أدرى و أقوم بحركة برجلي حتى أشعر بالرعشة الجنسية و لكني الآن خائفة أن يكون غشاء البكارة لدي قد فتح و أنا لا أريد أن أذهب لطبيب أو أستعين بأحد من أفراد العائلة ليفحصني و أحيانا أشعر بشئ مثل الشوكة في بداية المهبل من الأمام أو في فتحة البول أرجوك ساعدوني أنا بحالة نفسية سيئة للغاية .

إجابة ( 1 )

  1. السلام عليكم اختي الكريمه 🙂

    هدئي من روعك اختي الكريمه فالاغلب انكي لا زلتي عذراء ولم يحدث فض لغشاء البكاره فلا داعي لهذا القلق الزائد ، حيث أن عدم ادخال اجسام صلبة اثناء العادة السرية يعني عدم تاثر غشاء البكارة و عدم ملاحظتك لنزول أي دم .

    لا تحاولي فحص الغشاء بنفسك لأن هذا غير ممكن و الامر يتطلب طبيب متخصص من أجل مثل هذا الفحص . كما يجب ان تتوقفي عن محاولة استكشاف وجود الغشاء من عدمه بيدك .

    رغم أن التأكد بشكل نهائي يتطلب فحص عيادي لدى طبيبة النسا ، لكن وفقاً للمؤشرات التي ذكرتيها بأغلب الظن أن الغشاء لن يحدث به تضرر ان شاء الله و لا داعي للقلق بهذا الشان لوقت اكثر .

    مع تمنياتنا بالصحة والعافيه 🙂

‫أضف إجابة