ما هي أسباب سيلان الذكر فعندما أكون مع خطيبتى ينزل سائل من القضيب؟

سؤال

ما هي أسباب سيلان الذكر فعندما أكون مع خطيبتى يحدث إنقباض للقضيب ثم نزول سائل بدون أى سبب مما يجعلنى محرجا ويحدث ذلك بدون التفكير فى أى شئ أو حتى التحدث عن شئ رومانسى أو مغازلة فما تشخيص هذه الحالة ؟ وكيف تتم معالجتها وهل لها مشاكل مستقبلية؟

إجابة ( 1 )

  1. مرحبا بك في قسم الاستشارات ,,,,,

    نود التوضيح اخي الكريم ان هذا السائل الذي تلاحظ وجوده عند التحدث مع خطيبتك هو ما يعرف بالمذي وهو افرازات طبيعية ايضاً في بداية عملية الاستثارة الجنسية هدفها تطهير و تجهز القناة البولية لمرور السائل المنوي حتى لا تتضرر الحيوانات المنوية بالحمضية الزائدة للبول .

    وهذه الافرازات طبيعية و ليس لها تاثيرات سلبية على أي من اعضاء الجسم وتظهر هذه الافرازات عند التعرض لاي مؤثر جنسي وتقل حساسيتك للمؤثر الجنسي خصوصا اذا كنت تعاني من ممارسه العاده السريه مما يسبب لك تحولات في المسار العصبي فتصبح سريع الاثاره باقل مؤثر جنسي وهذا في الاغلب ما يحدث لك ……

    علاج هذا الامر يعتمد على التوقف التدريجي للعاده السريه حتى يعود المسار العصبي لوضعه الاصلي ومن ثم يحدث تباطئ لاستجابه جسمك لاي مؤثر جنسي فيما بعد ……

    بداية يجب التقليل من معدل ممارسه العاده السريه ..اذا كانت 7 مرات اسبوعيا اجلعهم ثلاث فقط وهكذا .. يجب الابتعاد عن العزله الاجتماعيه لان ذلك من شأنه اجبار الشاب على التفكير في هذه المحرمات ..
    – لا تحاول ان تكون وحيدا ابدا
    – ممارسه الرياضه بشكل منتظم
    – اشغال وقت الفراغ باي اشياء مفيده
    – يجب الابتعاد عن كل المؤثرات مثل التلفزيون والأنترنت وبعض الأماكن التي تتواجد فيها الفتيات المتبرجات بكثافه ..

    عدم الخلود الي النوم الا اذا كنت متعبا جدا ..
    يجب مراقبة الله عز وجل في الخلوه وانه يراك وانت تفعل هذا الفعل المحرم ..حفظ الفرج سبب لدخول الجنه ..فجاهد نفسك لا تحاول ابدا لمس الاعضاء التناسليه ..الا بعد الحمام فقط ..

    أخيرا قوة الاراده هي المفتاح لفعل المعجزات ..وان الله جعل ارادة الانسان قادره على تحقيق مالايمكن ان يتخيله هو ..فما بالكم بشيء صغير مثل هذا وخير الجهاد جهاد النفس ..

    مع تمنياتنا بالصحة و العافية .

‫أضف إجابة