ما هو علاج العزلة والوحدة فأنا أعاني من الوحدة وعدم الانسجام مع أحد؟

سؤال

ما هو علاج العزلة والوحدة ؟ فأنا أعاني من الوحدة وعدم الانسجام مع أحد وهل هناك أي طريقة تزيد من الثقة في النفس وترفع الروح المعنوية أو تغير طريقة تفكيري لتصبح طريقة تفكير إيجابية؟

إجابة ( 1 )

  1. مرحبا أختي الفاضلة ,

    التعاطي مع الناس يعتمد في المقام الأول على اقتناع الأنسان الداخلي و هناك بعض التقنيات و النصائح العامة التي تساعدك بشكل كبير في هذا الشأن أهمها :

    – الانطباع الأول يدوم حقا :
    ابتسمى ..فقط ابتسمي عندما تقابلين شخص جديد ..الابتسامه العريضه كافيه لترك انطباع محبب فى نفس من تقابليه لأول مره ..كما انها ترفع من روحك المعنويه وتشعركي أكثر بالثقه وتنشط جهازك المناعى .

    – كونى دائما ايجابىة:
    فكري دائما بشكل ايجابى ..هذايجعلكي دائما تشعرين بشعور رائع ويبعد عنكي الشيخوخه ..حتى فى أوقاتك العصيبه المرض أو اى ظروف سيئه ابقي دائما ايجابىة وتذكري ما وهبك الله من نعم عديده وسريعا ستعودين لأفضل حال .

    – رائحتك الطيبه تعزز ثقتك بنفسك :
    بالطبع رائحتك الطيبه تجعلكي دائما تشعر ينبالانتعاش والثقه وبأنكي فى أحسن حالاتك ..وكذلك تجعلكي شخص جذاب بالنسبه للآخرين!! ..احرصي على الاستحمام بانتظام وارتداء ملابس نظيفه .. اقتنى مجموعه عنايه بها العطر والشامبو ومزيل رائحه العرق ..حافظي على نفسك منتعشا بالعنايه بفمك وأسنانك وزياره طبيب الاسنان كل فتره .

    – الملابس الرسميه طريقك للنجاح :
    أن تبدين قوية ,واثقة, معتدلة القامه ,شعرك مصفف بعنايه ولا تنسى أن يكون حذائك لامعا وابتعدي تماما عن اى نوع من الحلى ..كل هذا هو طريقك للنجاح فى عملك وكسب ثقه رؤساءك وبالطبع ستحظين بفرصه العمل اذا كانت هذه أول مقابله عمل لك.

    – كوّني علاقات طيبة و (تعلمي فن الاتيكيت):
    كلنا نحتاج العلاقات الطيبه لنشعر بالسعاده ..أن تكوني عطوفة مع المحيطين بكي يظهر لهم كم تقدريهم وتهتمي لأمرهم ويجعلكي تشعرين ايضا انكي شخص أفضل..تدربي على أن تكونى مهذبة وتساعدين الآخرين ..وستذهلك النتيجه .

    – كونى دائما وسطية :
    لأن خير الأمور الوسط …ممارسه اى شئ باعتدال هو الأفضل ..اذا بالغتي فى فعل أمر ما ستكون النتائج عكسيه …تناولي طعامك باعتدال …مارسى الرياضه باعتدال (30 دقيقه )…ادخلي على النت باعتدال ..اعملي باعتدال .

    للمزيد من المعلومات المفيدة ننصحكى بمراجعة هذه المقالات :

    هل القلق من مواجهة الناس يعيقك عن مواصلة حياتك؟!
    https://estisharty.com/articles/a-871

    مع تمنياتنا بحياة ناجحة و سعيدة و مليئة بالثقة .

‫أضف إجابة