ماهو علاج الانتصاب الفوضوي حيث أعاني من إنتصاب بدون سبب؟

سؤال

السلام عليكم … ماهو علاج الانتصاب الفوضوي حيث أنه عند تقربي من فتاة أو عند تقبيلها أعاني حينها من إنتصاب أظن أنه أمر طبيعي لكن الغير طبيعي هو في بعض الأحيان أعاني من إنتصاب بدون سبب وبدون مؤثر مع العلم أنني حتي اليوم لم أمارس علاقة جنسية كاملة فقط التقبيل أو لمس المناطق الحساسة أما العلاقة الجنسية فلم تتاح لي الفرصة ليومنا هذا كما أنني أمارس العادة السرية 3 مرات في الإسبوع و أحيانا أمارسها 3 مرات في اليوم إذا قمت بتقبيل فتاة ما فعلا أصبحت شخصا خجولا و غير واثق بنفسه خصوصا عندما أمر في الشارع أو في الحافلة و أنا في حالة إنتصاب. هل عدم حصولي على علاقة جنسية هو السبب ؟ هل في حالة قمت بعلاقة جنسية كاملة هل ستزداد ثقتي في نفسي و سيرجع الإنتصاب ؟ أم ممارستي للعادة السرية هي السبب لكل هذه الفوضى ؟

إجابة ( 1 )

  1. مرحبا بك في قسم الاستشارات …..

    نود التوضيح ان الانتصاب الذي يحدث بشكل مفاجي وبدون التفكير او التعرض لاي مؤثر جنسي طالما انه غير مؤلم ولا يستمر لفترات طويلة تصل للساعات فلا داعي للقلق فهو امر وارد الحدوث بسبب ممارستك للعادة السرية ….

    نصيحتنا لك بمحاولة الهاء تفكيرك عن هذا الامر وممارسة الرياضة والمشي يوميا لتحسين الدورة الدموية ومن ثم علاج هذه المشكلة …

    منا نؤكد عليك باهمية الاقلاع عن ممارسة العادة السرية ليستعيد الجهاز العصبي توازنه مرة اخرى ,,,,

    تمنياتنا بالصحة والعافية

‫أضف إجابة