كيف ازيل الرؤوس البيضاء المنتشرة في وجهي لتصبح بشرتي نقية؟

سؤال

مرحباً : كنت أريد أن أسأل كيف ازيل الرؤوس البيضاء التي تملأ وجهي ، مع العلم بأن هذه الرؤوس لا تختفي بالرغم من استخدامي للمرطبات ومزيلات المكياج وأقشر بشرتي ولكن من دون فائدة ، فماذا تنصحونني أن أفعل .

إجابة ( 1 )

  1. مرحباً أختي الكريمة ،

    الحل الأفضل للقضاء على تلك الرؤوس هو استخدام مستحضرات العناية بالبشرة الجيدة والأدوية ، و يجب تجنب فرك البشرة ؛ لأنه لن يساعدك في التخلص من تلك الرؤوس بل فقط يؤدي لالتهاب بشرتك

    ويعتبر النظام المثالي للوقاية و التخلص من الرؤوس السوداء والبيضاء هو استخدام غسول آمن للبشرة مرتين يومياً ويمكن استخدام أقنعة البشرة أو مقشر البشرة مرة أسبوعياً للتخلص من بقايا الجلد الميت والتخلص من الدهون الزائدة في البشرة.

    قد يعتمد البعض علي التقنيات التقليدية في التخلص من الرؤوس السوداء والبيضاء بالضغط عليها باليد أو باستخدام آله معدنية و لكنها تقنيات مرفوضة لأنها تسبب بؤر وندبات في البشرة ، وقد تؤدي إلى تلف الأوعية الدموية نتيجة الضغط الذي يؤدي في النهاية لإتلاف خلايا البشرة.

    ومن الأقنعه المفيدة للبشرة والتي تساعدك في التخلص من تلك البثور قناع البيض والليمون ، حيث يعتبر الليمون أفضل الوسائل للتخلص من الدهون الزائدة في البشرة وكذلك للتخلص من البثور السوداء وتضيق مسام البشرة والتخلص من أضرار الشمس التي قد تصيب بشرتك بالجفاف ، كما يساعد بياض البيض في شد البشرة وتفتيحها.

    مع خالص تمنياتنا بالصحة و العافية .

‫أضف إجابة