كيف أزيد طولي ؟ وهل هناك مشروب لبناء العضلات ؟

سؤال

السلام عليكم،لو سمحت يا دكتور أريد الإفادة في موضوع معين , هل هناك مشروب طبيعي لزيادة طولي ؟ و كيف أزيد طولي ؟ أنا أريد أن أبني عضلات, و أزيد شئ بسيط من طولي  ,و هكذا و سمعت أن هناك مشروب طبيعي يزيد نسبة هرمون النمو 300% و هو مكون من:طماطم و 40g بسلة خضراء و 40g من الملفوف،فهل هذا المشروب له أي تائثير علي الجسم؟؟؟؟من فضلك يا دكتور أريد شرح هذا الموضوع……..و سؤال اخر و هو أنا كنت من كام يوم عند دكتور ذكورة لان كان عندي ألم في الخصية و نصحني بغسل الخصية بماء بارد فعل إذا غسلت الخصية بماء من الثلاجة أي بارد له أضرار أم العكس؟؟؟اشكركم

إجابات ( 2 )

  1. اخر سؤال يا دكتور:ما هو الامساك و ما هي اعراضة و مسبباتة….رجاء الاجابة علياسئلتي و اسف علي الاطالة

  2. السلام عليكم اخي الكريم 🙂

    نود التوضيح اخي الكريم ان هذه المكونات الطبيعيه مفيده للجسم وتعمل على بناءه بشكل سليم لما بها من بروتينان وعناصر هامه ……..

    اما بخصوص المشروب المحتوي على كل هذه العناصر فنود التوضيح انه من المحتمل انه يحتوي على مواد حافظه تضر اكثر من فائدتها كما ان هذا المشروب لا علاقه له مطلقا بزياده هرمون النمو وذلك لان هرمون النمو يفرز داخليا من الجسم ولا يوجد اطعمه تؤثر عليه لزيادته في الجسم …..

    لذا فاذا اردت تناول مشروب مكون من هذه العناصر الغذائيه وتعده انت فلا باس في ذلك وسيفيدك ولكن لا ننصحك بتناول شراب جاهز معد من قبل ومروج له على انه يزيد هرمون النمو لان كل هذه ليست الا شائعات ……

    يمكن غسل الخصيه بماء بارد فذلك يساعد على تخفيف الاحتقان الموجود بهما فلا داعي للقلق من هذا الامر ويمكنك اتباع تعليمات الطبيب بدون خوف ……..

    اما بخصوص بعض المعلومات عن الامساك فنرشح لك المقال الاتي للقراءه :

    الإمساك أسبابه و علاجه

    اقرأ المحتوى الأصلى على موقع استشارتي
    https://estisharty.com/articles/a-846

    المصدر ©استشارتي

    تمنياتنا بالصحه والعافيه 🙂

‫أضف إجابة