ما هي علامات تمزق غشاء بكارة الفتاة وهل يمكن أن يتمزق من فوق السروال؟

سؤال

السلام عليكم أرجو منكم المساعدة … ما هي علامات تمزق غشاء بكارة الفتاة فأنا فتاة مخطوبة قمت بعلاقة سطحية مع خطيبي يوم العلاقة كنت مرتدية سروال خفيف جدا و كنت مستلقية بالوضعية الكلاسيكية و هو أعلي مني بدون ملابس و كان يحرك قضيبه علي مستوى الفرج من فوق السروال أرجوكم لقد فسخت خطوبتي و أنا في حالة لا يعلم بها إلا الله هل فقدت البكارة و هل يمكن فقدانها من فوق السروال الخفيف؟؟

إجابة ( 1 )

  1. مرحباً أختي الكريمة ،

    غشاء البكارة هو طبقة من الجلد الرقيق الذي يحيط بفتحة المهبل أو يغطيها جزئياً. ويوجد غشاء البكارة على عمق 2 سم داخل قناة المهبل، وكالعين والأنف وغيرهم من الأعضاء يختلف شكل غشاء البكارة من فتاة إلى أخرى فقد يكون رقيقًا ومطاطي عند البعض وقد يكون سميكًا وأقل مطاطية عند الأخريات وقد لا تولد به الفتاة على الإطلاق!

    بناء على ما تقدم فإن تمزق غشاء البكارة يتطلب ايلاج العضو الذكري داخل القناة المهبلية ، و هو مالم يحدث في الموقف كما شرحتيه ؛ لذا فإن غشاء البكارة سوف يكون غير متاثر ان شاء الله .

    و لا ننصحك بمحاول اجراء فحص لغشاء البكارة بنفسك ؛ حيث ان هذا قد يؤدي لاصابتك بالتهابات مهبلية نتيجة التلوث ، كما قد يسبب تمزق بغشاء البكارة . في حالة رغبتك في التأكد من وجود غشاءا لبكارة فسيكون عليك مراجعة طبيبة نسا من اجل مساعدتك .

    مع خالص دعواتنا بالتوفيق و السداد .

‫أضف إجابة