ما هو علاج قلة القذف عند الرجل و أسباب ضعف القذف وقلة السائل ؟

سؤال

بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ما هو علاج قلة القذف عند الرجل  و أسباب ضعف القذف وقلة السائل ؟  فللأسف أنا مدمن جدا للعادة السرية منذ زمن طويل فلهذا لقد فقد رأس الذكر الأن حساسيته المعروفة و أصبح بلا إحساس و أيضا أصبح المني الأن بخفة الماء ولونه أبيض صافي (ليس شفاف اللون) وكميته قليلة جدا بعدما كان ثقيل اللزوجة وكان مائلا للإصفرار مع إحتوائه على جسيمات صغيرة وكانت كميته معقولة إلى حد ما و أيضا في بعض الأحيان أصبحت أشعر بألم بسيط أسفل الخصيتين عند الإنزال وحتى بعد إنقطاعي فترة من الزمن لم يتحسن شئ مع العلم أنني كثيرا ماكنت أحتبس المني إلى أن ينتهي الفيلم ألذي أشاهده من باب التحكم بالإنزاال و أخيرا يجب التنويه إلى أنني مقبل قريبا على الزواج فهل هذه  التغييرات طبيعية أم لا؟ وكيف أستطيع إستعادة ما إفتقدته و أرجع إلى سابق عهدي؟ وماتفسيركم لكل ذلك؟ و أشكر لكم مساعدتكم وحسن تعاونكم .

إجابات ( 6 )

  1. واضا في بعص الاحيان احس بحراره غريبه اسفل الخصيتين عند الاستمناء لم اكن اشعر بها من قبل

  2. السلام عليكم اخي الكريم 🙂

    اغلب الظن اخي الكريم انك تعاني من التهاب مزمن بالبروستاتا وهو الذي يسبب لك هذه الاعراض التي تعاني منها وبالطبع السبب اسرافك في ممارسة العادة السريه لفترات طويله مما ادى الى احتقان البروستاتا الذي تحول بعد ذلك لالتهاب مزمن بالبروستاتا الا انه لا يمكننا الجزم بذلك التشخيص بدون الذهاب للفحص العيادي لدى طبيب امراض ذكوره لاجراء فحص شامل واجراء تحليل للسائل المنوي لتاكيد التشخيص ومن ثم وصف العلاج المناسب تبعا للفحص ………

    كذلك نؤكد عليك بضرورة الامتناع عن ممارسة العادة السرية بشكل تدريجي حتى التوقف عنها تماما لمدة لا تقل عن سنة وذلك كي يعود المسار العصبي لديك لوضعة الاصلي ومن ثم يعود الاحساس والانتصاب لديك للمعدل الطبيعي قبل الزواج …….

    علاج التهاب البروستاتا
    – إلتهاب البروستاتا الحاد:
    المضادات الحيوية: ciprofloxacin سيبروفلوكسين , تيتراسيكيلين tetracycline .
    تناول الكثير من السوائل.

    – إلتهاب البروستاتا المزمن:
    المضادات الحيوية : تعطى لفترات طويلة مثل sulfamethoxazole سلفاميزوكسازول , erythromycin الإريثروميسين.

    – إلتهاب البروستاتا دون حدوث عدوى:
    علاج فيزيائي لتقليل الألم.
    الأدوية المضادة للإكتئاب.

    تمنياتنا بالشفاء العاجل 🙂

  3. هذا يعني انه ممكن الشفاء من هذا المرض او لا يمكن الشفاء منه؟؟

  4. وماهي مدة العلاج في الغالب؟؟

  5. وهل هذا يعني الان انني اعتبر عقييم؟؟

  6. بالطبع اخي الكريم يمكن الشفاء منه الامر فقط انه التهاب شديد يختاج منك للاهتمام بالامر والمواظبة على العلاج الذي يصفه الطبيب وذلك بعد تاكيد التشخيص من خلال الفحوصات والتحاليل …….

    مدة العلاج تبعا لشدة الالتهاب وهي امر يقررة الطبيب المعالج تبعا للفحص ……

    لا دخل لهذا الالتهاب بحدوث العقم _ لا قدر الله _ ولمزيد من الاطمئنان ننصحك باجراء تحليل للسائل المنوي للحكم بشكل جيد على قدرتك ع الانجاب ………

    تمنياتنا بالشفاء العاجل 🙂

‫أضف إجابة