ما هو علاج حموضة المعدة ؟ حيث أن والدتي تعاني من الحموضة و الغثيان و الم المعدة .

سؤال

ما هو علاج حموضة المعدة ؟ حيث أن والدتي تعاني من ألم في المعدة و غثيان و حموضة وأحيانا تقيؤ مصاحب لدم ،مع العلم أن عمرها 63 عاما ومريضة سكر منذ أكثر من 20 عاما .

وأيضا تعاني من حصوات في الكلى منذ سنوات ،ويرجى استعراض الرابط حيث به منظار للمعدة وأيضا تلفزيون وغيرها . https://drive.google.com/file/d/0B79cHvP0dG-KUEJCcXBoWmdCdDg/view?usp=sharing

إجابة ( 1 )

  1. السلام عليكم اخي الكريم 🙂

    نود التوضيح اخي الكريم ان الاشعة والفحوصات المرفقه تشير الى ان والدتك تعاني من التهاب شديد بجدار المعدة ووجود قرحاة معديه وكذلك وجود اورام في المعده كما تظهر نتيجة المنظار وجود ورم بالمعدة بحجم 57 *16 مم ……

    اما بخصوص تحديد ما اذا كانت طبيعة هذا الورم حميده ام خبيثة فنود التوضيح ان التقارير المرفقه احداها يرجع وجود ورم خبيث في المعدة وهو التقرير بتاريخ 25-1 بينما التقرير المرفق بتاريخ 20-1 يشير الى عدم وجود ورم خبيث بالمعدة في العينه المرفقه للتحليل ………..

    لذا فاننا ننصحك بالذهاب للفحص العيادي لدى طبيب اورام جهاز هضمي لعرض هذه التقارير والفحوصات عليه مباشرة لتاكيد التشخيص من خلال الاطلاع عليها وكذلك اجراء الفحص العيادي الشامل لوالدتك لتاكيد التشخيص ومن ثم وصف العلاج المناسب تبعا للفحص ……..

    تمنياتنا لوالدتك بالشفاء العاجل 🙂

‫أضف إجابة