ماهو سبب صعوبة الايلاج في بداية الزواج ، وكيف أتغلب على هذه المشكلة؟

سؤال

السلام عليكم : أود أن أسألكم سؤال ولكنني محرجة بعض الشيء ، برأيكم ماهو سبب صعوبة الايلاج في بداية الزواج ، لأنني متزوجة منذ شهر وحتى الآن لم يتم فض غشاء البكارة ، مع العلم بأن زوجي ليس لديه أي أمراض جنسية ويكون قضيبه كامل الانتصاب ، وعند دخول القضيب في فتحة المهبل أشعر بأنه يدخل في العظم وليس في الرحم وأشعر بتعب شديد ، أو يحدث دخول جزئي وبعدها ينزلق القضيب خارج الرحم وحتى الآن لم يدخل القضيب نهائيا فهل هذا يدل على أن الرحم عندي ضيق ، وماذا تنصحونني حيال هذه المشكلة بصفة عامة ، انتظر ردكم بفارغ الصبر وشكرا جزيلا لجهودكم.

إجابة ( 1 )

  1. مرحبا بك في قسم الاستشارات ,,,,,

    ما يحدث لديكي انتي وزوجك لا يدل على اي مشكلة مرضية مطلقا الامر كله انه لديكي رهبة من الموقف لذا تشعري بهذا الشعور ولكن الامور طبيعية تماما فلا داعي للقلق والتوتر واتركي الامور لطبيعتها فهذا موقف يحدث لكثير من الازواج في بداية حياتهم الزوجية ولكن الاهم هو التروي وعدم الاستعجال وحاولي ان تتخلصي من القلق والتوتر فلا يوجد في الامر ما يؤلم فلا تجعلي اي كلام غير صحيح يقلقك انتي فقط بحاجة للهدوء كي يفرز جسمك السوائل الخاصه به والتي تسهل الايلاج تماما وتجعلكي لا تشعري بشعور الدخول في عظام كما تصفين …..

    سنقدم لكي ولزوجك بعض النصائح للتغلب على التوتر لديكي والحديث هنا موجه للزوج :

    لقد اجتهد العلماء كثيراً حتى توصلوا إلى بعض هذه الأساليب التي تُشبع رغبة المرأة سواء تحدثت أم لا، تعرفوا عليها في هذا المقال..
    القبلة في العلاقة الزوجية

    هي أهم شيء في العلاقة الزوجية، وطبقاً للمجلة العلمية للطب النفسي فإن المرأة تُفضل القبلات كثيراً كبداية عن الدخول مباشرة في العلاقه الزوجية، لذلك يجب أن تكون القبلات هي البداية.

    ويجب بالتأكيد الحفاظ والاهتمام برائحة الأنفاس العطرة، فهذا الأمر له تأثير نفسي كبير على المرأة.

    الاهتمام بالحركات الرومانسية

    حركة الزوج مع زوجته وملمس يديه على جسدها يسبب إحساساً يجعل المرأة تطلب المزيد دائماً، فمفتاح الدوافع العاطفية هو الحركة،حيث أن القيام ببعض الحركات الخاصة والعلامات المميزة بين الأزواج يساعد على التقارب بينهم في العلاقة الزوجية .
    الاهتمام بالمرأة أمر مهم

    اهتم بزوجتك و داعبها بيدك في منطقه الذراع فهذه المنطقة مليئة بأعصاب المتعة والتي تستجيب إلى اللمس والمداعبة، وهذه الأعصاب التي تسمى c tactile توجد أيضاً في الوجه والقدم، والتي ترسل إشارت إلى مركز المتعة .
    يجب أن تجعل زوجتك تشعر بأنها مثيرة

    استمع إلى الأشياء التي تقولها عن نفسها، وشاهد ردود أفعالها عندما تلمس مناطق معينة في جسدها.

    وقال الدكتور كري دكتوراه في طب العلاقات الخاصة، ” يجب أن تندمج مع شريكتك وتستمع إليها وتحدثها وتداعبها ولا تحاول التعليق على ما يضايقها في جسمها “.

    تمنياتنا بحياة سعيدة .

‫أضف إجابة