سلام عليكم… ارجو من حضرتكم ان

سؤال

سلام عليكم…
ارجو من حضرتكم ان تطلعونني على نتائج هذه التحاليل و التقارير
و ارجو من منكم افادتي فيما اذا كان بامكاني الزواج بهذا الوضع مع العلم انني بلا رحم و لا يمكن الحمل في مثل حالتي هذه
هل اذا تزوجت يمكنني جماع الزوج بشكل طبيعي علما ان بعض الاطباء قالوا ان طول المهبل لدي هو 2 سم و لا يسمح بالجماع…
و ارجو من حضرتكم ان تشخصوا حالتي بدقة و ان تعطونني رأيكم في العملية الموجودة ضمن التقرير و مدى نجاحها و ما فائدتها بناء على التحاليل التي اوردتها..
و جزاكم الله خيرا..

https://mediafire.com/view/vk7v03v3283pogy/_20150620_005853.JPG

https://mediafire.com/view/tu39772c29hicce/_20150620_005658.JPG

https://mediafire.com/view/w6xnqu9cxgobqgl/_20150620_005443.JPG

تقرير العملية

https://mediafire.com/view/m3krddhlso8t2or/_20150620_005746.JPG

إجابات ( 6 )

  1. مرحبا أختي الفاضلة ,

    في البداية نود التوضيح ان الروابط السابقة تشير :

    – عدم وجود رحم .

    – المبيضين يعملان بكفاءة جيدة .

    – عدم وجود مهبل , وكذلك عدم حدوث الدورة الشهرية .

    احتمالية حدوث الحمل منعدمة لعدم وجود الرحم .

    بالنسبة للزواج فطول المهبل اللازم لاتمام العملية الجنسية هو 10 سم , بالنسبة لطول المهبل لديكي فانه لا يكفي لاتمام العملية الجنسية .

    العملية نتيجتها جيدة .

    مع تمنياتنا لكي بدوام الصحة والعافية .

  2. سلام عليكم
    جزاكم الله خيرا و بارك الله بجهودكم…
    عذرا على الاطالة و لكن هل بناءً على هذه التقارير و التحاليل الطبية لا يمكنني الزواج بسبب عم امكانية حدوث عملية الجماع؟؟؟؟
    و اريد ان افهم اذا كانت فعلا هذه التقارير تتضمن حقيقة طول المهبل ام لأ سيما و ان احد الاطباء الذين زرتهم اكد امكانية الزواج و انه لا مانع من اتمام العملية الجنسية و هذا جعلني محتارة و اثار الشك بمن اصدق الطبيبة ام الطبيب؟؟؟
    و للعلم لم يقم اي من الطبيبين بتشخيصي بشكل عملي و انما اكتفوا فقط بالتحاليل التي امامكم رغم انني كنت موجودة في عيادتهم؟؟؟ !!!!
    فكل ما اريد معرفته هو انه و بناء على هذه التقرير يمكنني الزواج ام لأ؟ ؟ ؟
    و ماذا تنصحونني؟؟؟
    و هل يوجد هناك عمليات تجعلني طبيعية كباقي الاناث و يتم زراعة رحم و مهبل جديد ام لم يتوصل العلم الحديث الى هذه المرحلة؟؟!! و اذا كان هناك علاج فعلا لمثل هذه الحالة فبأي بلد يكون العلاج؟؟
    اعتذر مرة اخرى عن الاطالة..

  3. و هل لدي فتحة مهبل يمكن رؤويتها؟؟ و لماذا بعض الاطباء قالوا يمكنني الزواج و البعض الآخر قال لا يمكنني؟؟!!!
    هل من فضلكم ان تشرحوا حالتي هذه بشكل تفصيلي و ما الموجود لدي ظاهريا و باطنيا لانني في حيرة من وضعي بسبب اختلاف اراء الاطباء الذين زرتهم…
    ارجو ان تصفوا حالتي بدقة و الاحتمالات المتاحة لعلاج مثل هذه الحالة و خصوصا وضع الزواج و ما قد يعانيه الزوح و الزوجة في مثل هذه الحالة عند القيام بعملية الجماع؟؟؟
    اعتذر منكم و كلي امل ان تعطونني الجواب الكافي لاعرف حالتي..

  4. نود التوضيح اختي الكريمه ان التقارير المرفقه تشير الى عدم وجود رحم بشكل كامل بينما ما يتعلق بعد وجود مهبل فهو مكتوب في تقرير الطبيبه وليس اشعة او تحليل مرفق …..

    لا يوجد في التحاليل والاشعة المرفقه ما يشير الى ان طول المهبل 2 سم فقط ولكن نود التوضيح انه اذا كان طول الرحم 2 سم فهو غير كافي لحدوث الجماع وبالتالي يؤثر على حدوث الزواج ….

    التقرير المرفق من الطبيبه المتابعه للحاله يوصي بعمليه تعتمد على زراعه مهبل لكي من خلال اخذ عينه من الامعاء الدقيقه وزراعتها في موضع المهبل بشكل تجميلي لتسمح بالقيام بالجماع بشكل طبيعي كما اوضحت الطبيبه تكلفتها لذا ننصك بالاستفسار من الطبيبه على كل التفاصيل الخاصه بالعمليه ……

    نود التوضيح اختي الكريمه انه لا يمكننا الجزم بوجود فتحة مهبل لديكي ام لا لان ذلك يحتاج لاجراء فحص عيادي لكي حيث ان التقارير والفحوصات المرفقه لا تشير الى هذا الامر وانما يتم الاجابه عن سؤالك من خلال الفحص العيادي لكي ……

    المؤكد تبعا للتقارير انه لا يوجد لديكي رحم ولا انسجه رحميه بينما المبايض جيده اما عن وجود المهبل من عدمه فلا توجد تقارير حول هذا الامر …..

    عدم وجود مهبل يعني عدم القدره على الجماع وبالتال يعيق الزواج ….

    الفيصل بين اراء الاطباء لابد ان يكون من خلال فحص عيادي شامل من احد الاطباء وليس مجرد الاطلاع على تقارير وفحوصات للحصول على الاجابه الكامله لاسئلتك بشكل دقيق ……

    تمنياتنا بالشفاء العاجل 🙂

  5. كل الشكر لجوابكم المفيد و لكن احبتي في الله لم تجيبونني على سؤالي الخاص بالعمليات الجراحية الخاصة بحالتي ما هي و ما نسبة نجاحها اذا كانت موجودة و اي البلدان التي تتم فيها هذه العمليات لكي اتمكن من الزواج و الانجاب؟
    و لدي استفسار اخر دام فضلكم.. ما المقصود بعملية ثقب المهبل و ما فائدته و الحالات التي تستدعي مثل هذا الاجراى و هل مثل هذه العملية تفقد الفتاة عذريتها و هل الحالة التي انا فيها لا يكون لدي غشاء بكارة ام يكون موجود؟؟

  6. مرحبا أختى الفاضلة ,

    حالتك لا يمكن الجزم بامكانية اجراء عملية لزراعة الرحم بدون الفحص السريري , لذا فان الطبيب المعالج هو الاجدر بالاجابة عن اسئلتك السابقة .

    غشاء البكارة يغطي فتحة المهبل فعدم وجود فتحة المهبل دليل على عدم وجود غشاء البكارة .

    نعتذر لكي عن عدم تمكننا من افادتك .

    مع تمنياتنا بالشفاء العاجل .

‫أضف إجابة