ما هي أسباب ظهور حبه تحت الجلد بدون راس ؟

سؤال

السلام عليكم دكتور لو سمحت ظهرت في أسفل قدمي مثل حبه تحت الجلد بدون راس لونها غامق حجمها مثل حبة الحمص شكلها دائري منتظم ظهرت منذ 6 سنين و لم يتغير حجمها لا يوجد ألم و لا حكة كل شئ طبيعي ظهر لي إثنان واحدة في القدم و الثانية عند المعدة لجهة اليسار قليلا الإثنان نفس المظهر و الحجم و لا يوجد أي ألم أو حكة و لم يتغير حجمهم منذ 6 سنين و شي آخر ، ظهر لي تحت الرقبة نقط حمراء صغيرة تحت الجلد منذ 5 أشهر أيضا لا يوجد حكة و لا ألم أرجو المساعدة .

إجابات ( 3 )

  1. مرحبا أخي الفاضل ,

    لا داعي للقلق , فهناك بعض العلامات عند تواجدها تثير القلق :

    – كبر الحجم .

    – ظهور حيل تحت الابط .

    – نقص الوزن الغير مبرر .

    – ظهور حبه مماثلة لها في نفس المنطقة .

    بالنسبة للنقط الموجودة في الرقبة هل لونها أحمر أم مائل لللون البني ؟؟؟؟؟

    في انتظار توضيحك .

    تحياتي .

  2. اللون احمر متوسط لا يميل الى اللون البني . فقط احمر ولاحظت انه يوجد في جسمي مثلها لكن بحجم راس الدبوس . دكتور انا ادي حساسية دائمة من العطور والمكيف والروائح بشكل عام وانا استخدم دواء اسمه سيبروهيبتادين . وشكرا لك على الاجابة وادعو لك براحة البال كما تريح بال مرضاك . دكتور سوال لو سمحت انارفي البرازيل والان ينتشر هنا دوا لمحاربة السرطان وهو من سم الدبور البرازيلي وهو مشهور جدا هنا تم اكتشافه من جديد . رايت في الاعلان انني استطيع ان احضر هذا الدواء وهو عبارة عن بخاخ من اجل الحبة الذي في اسفل قدمي وفي بطني . هل تنصحمي بذلك ام اتركها ولا اعبث بها

  3. مرحبا أخي الفاضل ,

    أغلب الظن ان ما تعاني منه ناتج عن اصابتك بالحساسية الجلدية الناتجة عن التعرض لبعض مثيرات الحساسية مثل : الروائح , التوابل .

    العلاج يكون عن طريق :

    – تناول مضادات الهيستامين .

    – الكريمات المرطبة للحكة .

    عند حدوث الحكة قم بالاستحمام بماء بارد لتهدئة الحكة .

    بالنسبة للدواء السابق فلا توجد أبحاث علمية كافية بشأنه ,وأغلب الظن انه من المنتجات الدعائية , ولا ننصح بإستخدامه .

    مع تمنياتنا بالشفاء العاجل .

‫أضف إجابة