جذور الماكا , هي نفسها الجينسنغ الع

سؤال

مرحبا هل جذور الماكا , هي نفسها الجينسنغ ما العلاج الذي يمكن اخذه لزيادة عدد الحيوانات المنوية علماً انها مترواحة بين 18,5 وال 36 مليون , حسب عدة تحاليل خلال 3 سنوات التحاليل كلها طبيعية , الايكو دوبلر طبيعي , هرمون تستسترون وبرولاكتين و FSH طبيعيين, تحاليل دم عامة و بول وراسب طبيعيين هل أعتبر مريض ضعف جنسي؟ ما النصيحة لاخذ علاجات طبيعية , وماذا عن جينكوراز بلس هل ذو فائدة لهذا الغرض او الكارنيتين او الارجنين او ابيميدوم فورت الطبيب قال لي هذا شيء طبيعي ولا داعي لأخذ اي علاج لكن هذا الامر يؤثر بي نفسياً , هذه الامور لم تكن قبل 4 سنوات واريد زيادة كمية السائل المنوي ارجو المساعدة وشكرا.

إجابات ( 2 )

  1. مرحبا بك في قسم الإستشارات ……………

    عشبة الماكا Maca root غذاء نباتي شهير تم استخدامه لقدرته على تعزيز الرغبة الجنسية والخصوبة و هو يختلف عن نبتة الجنسنج .

    أظهرت عدة دراسات في الرجال أن تناول عدد معين من جذر الماكا المجفف لمدة ثلاثة أشهر قد أدى إلى تحسين الرغبة الجنسية، كما تشير الدراسات أيضا إلى أن جذور الماكا قد تحسن الأداء الجنسي في الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب المعتدل.

    أيضا قد تحسن عشبة الماكا من عدد وحركة الحيوانات المنوية لدى الرجال الأصحاء، ولكن هناك حاجة لمزيد من الأبحاث لأن تناول من جذور الماكا في اليوم لمدة ثلاثة أشهر لم يكن له أي تأثير على هرمون التستوستيرون أو الهرمونات التناسلية الأخرى.

    يمكن أن تتحسن خصوبة الرجال عن طريق إدراج الجنسنج في النظام الغذائي اليومي، فالجينسنج هو أحد أشهر الأعشاب التي قد تحسن خصوبة الرجال بزيادة عدد الحيوانات المنوية وحركتها، بالإضافة إلى ذلك تشير بعض الأبحاث أن الجنسنج يساعد على تحسين ضعف الانتصاب ويزيد من الرغبة الجنسية لدى الرجال.

    يمكن للرجال أخذ مستخلص نبات الجنسنج، أو تناول جذور الجينسنج الطازجة ، أو مضغ الجذر المجفف يوميًا، أو 1/4 ولكن من خلال استشارة الطبيب أولا لتحديد النسب المطلوبة لكل شخص، كما لا يجب أخذ الجينسنج إذا كنت تعاني من ارتفاع ضغط الدم أو انخفاض ضغط الدم.

    تمنياتنا بالصحة و العافية .

  2. ماذا عن الكارنتين أستيل و الارجنين والابيميدوم فورت , بالاضافة للجينكوراز و هو بتركيبة :
    خلاصة الجينكوبيلوبا الجافة : ٦٠ ملغ
    خلاصة الجينسينغ الجافة : ١٠٠ ملغ
    فيتامين E : ٣٠ ملغ
    فيتامين C : ٣٠٠ ملغ
    فيتامين B6 : ١٠٠ ملغ
    فيتامين B12 : ٤٠٠ مكغ

‫أضف إجابة