العضو لم يعد ينتصب انتصاب قوي كامل, أرجو منكم المساعدة.

سؤال

أنا شاب غير متزوج, عمري 27 عاماً, أقوم بممارسة العادة السرية, ولكن في الفترة الأخيرة, منذ شهرين تقريباً صارت عندي مشكلة في العضو, لم يعد ينتصب انتصاب قوي كامل, بالإضافة إلى سرعة قذف, ومرات لا ينتصب بالرغم من الكتير من المؤثرات الجنسية, وهذا الشئ يشغل فكري كثيراً, أرجو منكم المساعدة, مع جزيل الشكر.

إجابة ( 1 )

  1. مرحباً أخي الكريم ،

    ننصحك مبدأياً بالتوقف عن ممارسة العادة السرية لأنها تسبب سرعة القذف -خاصة مع الاسراف في ممارستها- و سرعة القذف قد يصاحبها عدم اعطاء فصة لحدوث انتصاب كامل و هذا من المحتمل ان يكون سبب مشاكل الانتصاب لديك .
    لا يوجد علاج دوائي للعادة السرية حيث انها مشكلة سلوكية تحتاج تعديل في نمط حياة الانسان بما يساعده على التخلص منها و ذلك في اطار من الصبر و الاصرار على الانقطاع عنها .

    بداية يجب التقليل من معدل ممارسه العاده السريه ..اذا كانت 7 مرات اسبوعيا اجلعهم ثلاث فقط وهكذا .. يجب الابتعاد عن العزله الاجتماعيه لان ذلك من شأنه اجبار الشاب على التفكير في هذه المحرمات ..
    – لا تحاول ان تكون وحيدا ابدا
    – ممارسه الرياضه بشكل منتظم
    – اشغال وقت الفراغ باي اشياء مفيده
    – يجب الابتعاد عن كل المؤثرات مثل التلفزيون والأنترنت

    عدم الخلود الي النوم الا اذا كنت متعبا جدا ..
    يجب مراقبة الله عز وجل في الخلوه وانه يراك وانت تفعل هذا الفعل المحرم ..حفظ الفرج سبب لدخول الجنه ..فجاهد نفسك لا تحاول ابدا لمس الاعضاء التناسليه ..الا بعد الحمام فقط ..

    و في حال استمرار المشكلة دون تحسن رغم التوقف عن العادة السرية فستحتاج لمراجعة طبيب ذكورة من اجل فحص عيادي شامل و الاطلاع على تفاصيل التاريخ الصحي و عمل تحليل لنسب الهرمونات من اجل الوصول للتشخيص الصحيح للمشكلة و علاجها بشكل مناسب .

    مع تمنياتنا بالصحة و العافية .

‫أضف إجابة