انا قبلة ولدكنت احبة كثير وبعد فترة

سؤال

انا قبلة ولدكنت احبة كثير وبعد فترة طلب مني زوج لكن امي لم توافق بسب ان عمري صغير عمري18سنة وقالة لي قدامك مستقبلة وقالتلي بعد الجامعة

إجابة ( 1 )

  1. مرحباً أختي الكريمة ،

    لا داعي للاستعجال في مثل هذه الأمور ، حيث أن مشاعرك العاطفية طبيعية تماماً نظراً لمرورك بمرحلة البلوغ و احتياجك للاشباع العاطفي ، و لكن يجب ان تنتبهي لأن قراراتك في مثل هذه المرحلة المفصلية من حياتك سوف تؤثر على مستقبلك بأكمله .

    ان مستقبلك الآن يتوقف على تركيزك في دراستك حتى تكوني انسانة ناجحة و ذات كيان مستقل في المستقبل بما يمكنك من الاعتماد على نفسك و اختيار شريك حياتك بملئ ارادتك .

    لكن اذا استسلمتي للعواطف من الآن و لم تحكمي عقلك ، فسينتهي بك الأمر كأنسانة لم تحقق شئ في حياتها و وجهت أهم سنين حياتها لشخص ربما يفقد اهتمامه بك عندما يراكي انسانة غير ناجحة في حياتك العملية و الدراسية مما يجعله يفقد اهتمامه بك .

    لذا ان كنتي على استعداد لتقبل نصيحة أخوة لك ، فإننا ننصحك بإن تصرفي انتباهك عن هذا الموضوع و تحولي كل تركيزك نحو دراستك و بناء اساس متين لحياتك العملية يمكنك من النجاح و التقدم بإذن الله .

    و في الوقت المناسب سوف تكوني ناضجة بما فيه الكفاية لأختيار زوجك مناسب لك سواء كان هو نفس الشخص الذي تتحدثين عنه او شخص اخر .

    مع خالص تمنياتنا بالتوفيق و السعادة في حياتك بإذن الله .

‫أضف إجابة